rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2018نجوم

الإعلان عن تواجد مصارعين جدد فى عرض الرو الأسطورى للإحتفال بمرور 25 عاماً على إنطلاقه

الإعلان عن تواجد مصارعين جدد فى عرض الرو الأسطورى

المصدر : INC

لم يتبق سوى أيام قليلة على إنطلاق الحفل الإسطورى الخاص بعرض الرو الأحمر وهو الحفل المخصص للإحتفال بمرور 25 عاماً على إنطلاق عروض الرو داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE  ، ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض سيكون فى 22 من شهر يناير الحالى .

وقد أعلن المعلق الرياضى الأسطورى ” جيم روس ” خلال تغريدة نشرها على موقع تويتر أنه هو وزميله ” جيرى لولر ” قاما بالتأكيد على حجز مكان لهما فوق طاولة المعلقين فى المكان الذى سيقام فيه العرض وهو قاعة بركليز فى بروكلين وقاعة مانهتن الكبرى أيضاً فى ولاية نيويورك.

ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض لن يكون عرضاً مختلفاً فحسب ولكنه سيكون أيضاً عرضاً من الطراز الأول ، كونه سيستعيد العديد من أساطير المصارعة الحرة ، حيث من المقرر تواجد المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” والمصارع العنيد ” كيفن ناش ” والمصارع الأسطورى ” شون مايكلز ” .

كما إنه من المقرر ظهور المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمصارع الرائع ” جون سينا ” ، كما إنه من المقرر ظهور المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع الرائع ” سيث رولينز ” والمصارع العملاق “براون سترومان ” والمصارعة الجميلة ” إليكسا بليس ” و المصارع المدمر ” ساموا جو ” ومدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” .

كما إنه تم الإعلان عن ظهور بطل إتحاد WWE الملقب بالمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع الهندى ” جيندر ماهال ” وأخيراً المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” .

شاهد أيضاً

مباراة قوية فى عرض سماك داون القادم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x