wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعة 2018نجوم

ذلك هو تعليق ” بوبى روود ” على فوزه ببطولة الولايات المتحدة

ذلك هو تعليق ” بوبى روود ” على فوزه ببطولة الولايات المتحدة

المصدر : INC

بعد أن تمكن المصارع العنيد ” بوبى روود ” من هزيمة غريمه المصارع ” موجو راولى ” فى عرض سماك داون الأخير ، وتمكن المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” من هزيمة غريمه ” إكسافيير وودز ” أصبح المجال مناسباً للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة الأسبوع القادم كما كان مقرر .

ولكن المدير العام لعرص سماك داون ” دانيال براين ” أعلن أن المباراة النهائية ستكون فى نفس العرض ، ليصبح عرض سماك داون الأخير حلبة أخرى تشهد على بطل جديد للولايات المتحدة ، وقد تمكن المصارع العنيد ” بوبى روود ” من إقتناص اللقب بقوة من جيندر ماهال ليصبح بطل الولايات المتحدة .

وقد علق بوبى روود على ذلك الإنتصار بشكل فريد من نوعه حيث قال فى الكواليس أثناء مقابله له مع المذيعة ” داشا فونتيس ” أنه كان يركز فقط على هزيمة موجو راولى وأنه كان يتوقع أن بطولة الولايات المتحدة ستكون الأسبوع القادم.

وقد أضضاف بوبى أن تتويجه لهذا الحزام يعتبر تتويجاً لمجهوده فى عالم المصارعة ومسيرته الطويلة ، وقال أنه فخور أنه أصبح بطل الولايات المتحدة وقد عبر عن سعادته خلال تغريدة على حسابه على موقع تويتر قال فيها أنه حقق هدفه الأول بإنتزاع الحزام وأن هذفه الثانى سيكون الدفاع عنه.

وقد علقت تشارلوت على فوز بوبى روود بأنها دعمته وهنأته على ذلك الفوز خاصة أن بوبى وهو شريكها فى عرض سماك داون المختلط وقد أضافت أنهما الأن فريق الأبطال لذلك سيحققون الفوز لا محالة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

ذلك هو رد المصارع الأسطورى ” هولك هوجان ” عن شائعة ظهوره فى عرض الرو الأسطورى

إسم كبير يشارك فى عرض الرو الأسطورى

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x