wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2017مصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

إنزو أمورى على وشك أن تنتهى قضيته ” بالبراءة “

إنزو أمورى على وشك أن تنتهى قضيته ” بالبراءة “

المصدر : INC

يبدو أن قضية المصارع العنيد ” إنزو أمورى ” تتطور بشكل سريع للغاية ، فبعد أن تم فصله من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بسبب إتهامه فى قضية إغتصاب سيدة أصبح الإعلام مهتماً كثيراً بتلك القضية .

وقد ظهرت أخبار جديدة قد تساعد فى تبريئة أنزو أمورى ، حيث ظهرت رسائل عبر الموبايل بين الضحية ” فيلومينا شيهان ” وإحدى أصدقائها ، حيث أوضحت تلك الرسائل أنها أقامت علاقة جنسية مع إنزو أمورى بكامل إرادتها ، حيث كانت الرسائل تقول أنها ترقد بجانب أحد المصارعين المشهورين .

ولكن ذلك الأمر لم يغير من أقوال الضحية ، حيث قامت بالرد على تلك الإدعاءات بأنها كانت مخدرة تماماً ولا تعى بالأمر ولم تكن تدرك ما تفعل وما يحدث من حولها إلا لاحقاً وقالت أنها تشعر بالأسف لأن صديقها قام بخيانتها لكنها متأكدة مما حدث .

ولكن ظهرت أخبار جديدة تصب فى مصلحة أمورى فى القضية حيث ظهرت الفتاة التى غتهمت أمورى بإغتصابها فى مقابلة صحفية جديدة وغيرت بعض أقوالها ، وقالت أنها تعانى من أمراض نفسية قوية تجعلها تغير رأيها فى الكثير من الأشياء ، وأضافت أن الكثير لا يصدقون ما قالته عن القضية وإتهامها لأمورى فى مقابلة سابقة وأنها قضت بعض الوقت فى مصحة نفسية بسبب معانتها مما حدث معها .

شاهد أيضاً

مالا تعرفه حول علاقة ” فينس ماكمان ” و ” هولك هوجان “

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x