wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

تفاصيل جديدة حول العروض الشهرية فى إتحاد WWE

تفاصيل جديدة حول العروض الشهرية فى إتحاد WWE

من المعروف عن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أنه متميز بالعروض الشهرية والخاصة بكل عرض على حد من عروض الرو وسماك داون ولكن يبدو أن ذلك التميز سيتغير بعد مهرجان الأحلام ” راسلمينيا 34 ” .

حيث أكدت العديد من المصادر الصحفية إلى إحتمالية وجود تغير فى سياسة الإتحاد تجاه العروض الشهرية وذلك بعد أن أثبتت الحالة المادية للإتحاد أن كثرة العروض تؤدى إلى تراجع ملحوظ فى الإيرادات الخاصة بتذاكر العروض والبضائع التى تم بيعها .

وقد تفاعلت إدارة إتحاد WWE مع تلك المصادر حيث قامت بتقليص العروض الشهرية التى أدت كثرتها لإبتعاد الكثير من الجماهير عن المشاهدة ، ويبدو أن هناك مؤشرات توحى بأن جميع العروض الشهرية بعد راسلمينيا 34 ستكون مشتركة بين الرو وسماك داون عكس ما كان يحدث سابقاً .

وقد أعلنت إدارة إتحاد WWE أنه تم تحويل جميع العروض لتصبح عروض مشتركة بين كلا العرضين وذلك بعد أن كان مهرجان رويال رامبل وراسلمينيا وسمر سلام وسيرفايفر سيريس هى المشتركة فقط .

كما تم الإعلان عن تفاصيل جديدة حول ذلك الأمر ، حيث تم الإعلان عن العروض فى العام المقبل ستكون 12 عرضاً فقط خاص بالعرضين الأزرق والأحمر سوياً ، وأن أخر عرض خاص بالرو سيكون عرض الإقصاء المقبل ، وأخر عرض لسماك داون سيكون فاست لاين المقبل ، وقد تم الإستغناء عن عرضين ” بايباك و باتل جراوند ” .

شاهد أيضاً

المصارعة ” إيما ” تعود للمصارعة من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x