wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

حتى الأن : تلك هى المباريات التى تم الإعلان عنها فى عرض ” فاست لاين 2018 “

 تلك هى المباريات التى تم الإعلان عنها فى عرض ” فاست لاين 2018 “

المصدر : INC

ينتظر جماهير إتحاد WWE موعد عرض ” فاست لاين 2018 ” لما يحتويه من مبارايت قوية للمنافسة على أشرس الألقاب وعرض أقوى العداوات فى عرض سماك داون الأزرق .

ومن الواضح أن المفوض العام لعرض سماك داون الأزرق ” شين ماكمان ” ومدير العرض الأزرق ” دانيال براين ” قد إتفقا أخيراً على أن يقدموا الماً مختلفاً من المصارعة فى عرض واحد بإختيارات واحدة وهو عرض ” فاست لاين 2018 “.

فبعد أن تمكن شين مكمان من إضافة مباراة خماسية الأطراف للمنافسة على لقب إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بين المصارع الإسثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارعين الكنديين ” كيفن أوينز ” و ” سامى زين ” والمصارع الذئب ” بارون كوربين ” والمصارع العنيد ” دولف زيجلر ” .

قام بالإعلان عن مباراة أخرى للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة ، حيث اعلن فى عرض سمك داون السابق عن مباراة قوية للمنافسة على اللقب بين بطل الولايات المتحدة ” بوبى روود ” والمصارع الهندى ” جيندر ماهال ” .

ليأتى الإعلان عن إنطلاق مباراة للسيدات للمنافسة على اللقب بين سيدة عرض سماك داون ” تشارلوت فلير ” وعدوتها الأولى فى العرض ” روبى رويت ” فى عرض فاست لاين القادم  ليصبح ثالث المبارايت فى العرض.

ثم يأتى الختام مع فريق ” ذا أوسوس ” والذى سينافس على بطولته مع فريق ” ذا نيو داى ” ، فهل ستتغير الأبطال فى ذلك العرض لتتشكل عداوت جديدة أم ستستمر كما هى ؟!.

شاهد أيضاً

المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” يعود إلى تدريباته من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x