wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراندرتيكرمصارعة 2018نجوم

حصرياً : المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” يخرج عن صمته ويتحدث عن سبب إعتزاله

حصرياً :الظاهرة ” أندرتيكر ” يخرج عن صمته ويتحدث عن سبب إعتزاله

المصدر : INC

حصرياً ولأول مرة يظهر المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” المصارع الذى هز عرش المصارعة الحرة فى العالم ليتحدث بعيداً عن شخصيته المعروفة فى برنامج حوارى عن نفسه ، وقد قام أندرتيكر بذلك اللقاء خلال برنامج عن كواليس عرض راسلمينيا والذى يبث عبر الشبكة الرقمية.

وقد تحدث تيكر عن العديد من الأمور وكان أخرها الحديث عن نزاله المثير للجدل ضد المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى راسلمينيا 33 العام الماضى والذى إنتهى بخسارته وبعدها أعلن إعتزاله بعد أن ترك قبعته وردائه.

وقد قال تيكر أنه يعرف أن كل مصارع لابد أن يكبر فى السن وسيعلن نهايته وأنه بات رجلاً عجوزاً ولكنه سيسحق كل من يستحق الركل إذا تطلب الأمر ، كما أضاف أنه لم ولن يكون جاهزاً لنزال راسلمينيا هذا العام وجاهزيته ستقل مع مرور كل عام ، كما أ،ه يعرف ان الملايين حول العالم ينتظرون عودته بفارغ الصبر وأنه لا يستطيع أن يغزلهم فى تقديم أقل ما يتوقعونه منه.

وأخيراً تحدث تيكر عن مشهد تركه للقبعة والملابس الشهيرة فى الحلبة قبل مغادرته الحلبة بعد هزيمته ليعلن بذلك أنه إعتزل المصارعة ، وقال تيكر أيضاً أنها لحظة عاطفية بالنسبة له وأنه بعد أكثر من 30 عاماً من المصارعة فأنه جاهز الأن حتى تنتهى مسيرة رجل الظلام وهو مستعد للمرحلة المقبلة فى حياته ، وأن على جماهيره إنتظار تلك المرحلة ومساعدته عليها .

شاهد أيضاً

هؤلاء هم المصارعين الذين تم الإعلان عنهم للمشاركة فى نزال أليمنيشن تشيمبر الإقصائى

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x