rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2018نجوم

عرض الرو الأخير : مباراة عنيفة بين ” برون سترومان ” و ” سينا ” و ” إلياس ” من أجل ذلك السبب

ذلك هو مصارع الحجرة الزجاجية فى حجرة الإقصاء

المصدر : INC

شهد عرض الرو الأخير العديد من المباريات القوية والشرسة بين أقوى وأشرس مصارعين ومصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، وقد كان أقوى تلك المباريات هى المباريات التى كان التنافس فيها من أجل الدخول إلى مباراة الإقصاء .

فقد تم الإعلان الأسبوع الماضى أن المصارع العنيد ” إلياس ” والمصارع الرائع ” جون سينا ” والمصارع المتميز ” برون سترومان ” سوف يصعدون إلى مبرااة حجرة الإقصاء والتى سيتنافس فيها 6 مصارعين من أجل الفوز بالوقوف فى منافسة المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” على بطولة اليونيفرسال فى مهرجان 34.

وقد تمكن المصارع الفتى ” رومان رينز ” أن يلحق بهم بعد أن تغلب على المصارع القائد “براى وايت ” فى العرض السابق للرو ، وكذلك تمكن المصارع المخادع وبطل القارات ” ذا ميز ” من الوصول إلى جانبهم بعد أن تغلب على المصارع الأسمر ” أبولو كروز ” .

وقد شهد العرض مباراة قوية أيضاً بين برون سترومان وسينا وإلياس للمنافسة على المصارع الذى سيكون أخر من يدخل إلى المعركة الإقصائية وسيكون مرتاح فى الحجرة الزجاجية ويصبح المصارع الأكثر حظاً بحصوله على قسط كبير من الراحة قبل الدخول فى تلك المعركة.

ومن الجدير بالذكر أن إلياس تمكن من الفوز بعد أن قام برون سترومان بطرح سينا أرضاً ، ثم قام إلياس بإخراج برون سترومان من الحلبة ليقوم إلياس بعد ذلك بتثبيت سينا والفوز بالمباراة .

شاهد أيضاً

حصرياً : بطل القارات ” ذا ميز ” فى مباراة الإقصاء

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x