Elimination Chamberwweاخر الاخبارالعروض الشهريةعرض غرفة الاقصاءعروض المصارعةعروض شهريةغرفة الإقصاء 2018غرفة الاقصاء 2018

عرض غرفة الاقصاء 2018 مترجم كامل

( مـــتـــرجــــم ) مشاهدة عرض غرفة الاقصاء 2018 كامل وحصري على 5 اجزاء بجودة عالية

( مــتـــرجـــم ) مشاهدة عرض غرفة الاقصاء 2018 كامل وحصري على 1 جزء فقط بجودة عالية

جاري اضافة عرض غرفة الاقصاء 2018 على مشغل 1 جزء فقط مشاهدة وتحميل 

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض غرفة الاقصاء 2018 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض غرفة الاقصاء 2018 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر مترجم حصريا على 5 اجزاء مشغل ديلي موشن وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال ,, عرض غرفة الاقصاء 2018 “.

كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها للمشاهدة او تحميل العرض الرئيسي والتمهيدي ( يوتيوب ) وانقر عليها وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض غرفة الاقصاء 2018 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE Elimination Chamber اواليمنيشن تشامبر متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان غرفة الاقصاء 2018 سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير غرفة الاقصاء بتاريخ 26/2/2018 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض WWE Elimination Chamber PPV .

معلومات افتتاحية المهرجان

بدا عرض ومهرجان غرفة الاقصاء 2018 على الاستوديو التحليلي بقيادة المذيعة رينيه يونج وضيوفها فى الاستوديو التحليلي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها وهم كالتالي الأسطورة بوكر تي والصحفي بيتر روزنبيرج والمذيع الكبير ديفيد أوتنجا، وتحدث  اعضاء الاستوديو التحليلي جميعا عن مواجهات هذا العرض الكبير قبل أن تنضم لهم النجمة الشابة المصارعة بايج لدعم فريق أبسلوشن الذي تتزعمه، وأشارت أنها واثقة من قدرة المصارعة سونيا ديفيل وماندي روز على انتزاع الفوز فى تلك المواجهة “.

اجري المذيع مايك روم النجمتين المصارعة الشابة ساشا بانكس وصديقتها المصارعة المتالقة بايلي وتحدثن عن التعاون المحتمل بينهن للبقاء أخيرا داخل المواجهة التاريخية على لقب السيدات داخل القفص الحديدي العملاق، وانضمت لهن النجمة المصارعة ميكي جيمس عندما تحدثن عن محاولات استغلال بطلة WWE المصارعة أليكسا بليس لها، لكنها رفضت ذلك وقالت إن الصداقة التي يتحدثن عنها ستنتهي فور انطلاق المواجهة لأن الجميع يرغبن بالحصول على لقب السيدات “.

ظهر النجم الكبير مات هاردي على الشاشة الكبيرة للعرض وتحدث بطريقته الغريبة وهدد خصمه المصارع براي وايت وتعهد بدحر شقيقته أبيجال وحذفها من الوجود نهائيا . كما قبلت المذيعة تشارلي المهندس المصارع سيث رولينز خلف الكواليس وسألته عن استعداده لمواجهة القفص الحديدي بعد الأداء المذهل الذي قدمه الأسبوع الماضي في عرض الرو الاخير، وقال إن كل ما حدث سابقا لا يهم، وكل ما يهمه هو الفوز لاحقا والتوجه لمهرجان الاحلام عرض رسلمينيا 34 وانتزاع الحزام من الوحش بروك ليسنر “.

وفيما يلي جميع المواجهات رويال رامبل 2018

النزال الاول:- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق بـو دالاس وكيرتس اكسل .

النزال الثاني بطولة السيدات :- أليكسا بليس -تهزم- بايلي وساشا بانكس وميكي جيمس وسونيا ديفيل وماندي روز .

النزال الثالث بطولة زوجي الرو :- فريق شمس وسيزارو -يهزم- فريق تايتوس أونيل وأبولو .

النزال الرابع :- آسكا -يهزم- نايا جاكس .

النزال الخامس :- مات هاردي -يهزم- براي وايت .

النزال الاخير{ الفائز ينافس ليسنر على اللقب في الرسلمينيا }:- رومان رينز X برون سترومان X جون سينا X سيث رولينز X فين بالور X الياس سامسون X ذا ميز .

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا و موقع الاتحاد الرسمي

غرفة الاقصاء او اليمنيشن تشامبر (بالإنجليزية: elimination chamber  ) هو مهرجان يقام دائما في الربع الاول من كل عام “.

اول انطلاق لهذا الحدث كانت فى عام 2002 ، وكانت الافتتاحية في 17 نوفمبر 2002، فى مدينة نيويورك الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين تربل اتش ضد روب فان دام ضد كريس جركو ضد بوكر تيضد كين على بطولة WWE وتمكن وقتها شون مايكلز من انتذاع الفوز باللقب”.

مشاهدة فيديو عرض غرفة الاقصاء مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض غرفة الاقصاء 2018 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x