wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغرفة الاقصاء 2018مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

غرفة الإقصاء 2018 : ذلك هو الفائز فى مباراة ” غرفة الإقصاء 2018 ” للمصارعين

ذلك هو الفائز فى مباراة ” غرفة الإقصاء 2018 ” للمصارعين

المصدر : INC

شهد إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية ًWWE أقوى مباراة على الإطلاق والأولى من نوعها ، حيث شهد الإتحاد داخل عرض ” غرفة الإقصاء 2018 “ مباراة الإقصاء الأولى من نوعها كونها أول مباراة تضم 7 مصارعين .

وقد كان المصارعين هم المصارع الرائع ” جون سينا ” والمصارع العنيد ” إلياس ” و المخادع ” ذا ميز ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” و المصارع العملاق ” برون سترومان ” والمصارع الشيطان “فين بالور” و أخيراً المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” .

وقد كانت المباراة قوية وشرسة للغاية بدأت بالصراع بين رولينز وبالور وذا ميز ما البقية فكانوا فى الحجرات الزجاجية ، كانت مباراة قوية بين ثلاثتهم إلى أن إنضم جون سينا إليهم ليقوم بالسيطرة على أجواء المباراة ، وما هى إلا لحظات حتى إنضم رومان رينز إلى المعركة أيضاً بعد أن كان الجميع منهكاً فوق الحلبة.

وما أن بدأ رومان رينز بفرض سيطرته على المباراة حتى اوقفه العلماق  “برون سترومان ” بضربه قوية جعلت المباراة أكثر إثارة ، حيث أن هناك 7 مصارعين يتنافسون فى أن واحد وعلى رأسهم برون سترومان .

وإقتصرت تلك المنافسة على برون سترومان ورومان رينز والذى قام الأول بطرح الثانى داخل الغرفة الزجاجية التى كان بها ، ولم يكن الأمر سهلاً حتى تمكن رينز من تثبيت سترومان من خلال عدداً كبيراً من لكمات ” سوبر مان ” وثلاث ضربات سبير وبذلك تمكن رينز من التأهل لمواجهة ” بروك ليسنر ” فى راسلمينيا 34.

شاهد أيضاً

ذكريات المصارعة : أقوى اللحظات لتحطيم غرفة الإقصاء فى إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x