wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربرون سترومانغير مصنفكيرت انجلنجوم

كيرت أنجل يتحدث عن أسرار خاصة ببرون سترومان وإتحاد WWE

كيرت أنجل يتحدث عن أسرار خاصة ببرون سترومان وإتحاد WWE

المصدر : INC

ظهر المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو الأحمر ” كيرت أنجل ” من خلال موقع الفيسبوك لللإجابة عن أسئلة الجماهير المختلفة ، وقد كان من بين تلك الأسئلة عن رأيه فى من هو القادر على تحقيق الفوز بشكل أسرع فى المقارنة بين المصارع العملاق ” برون سترومان ” والمصارع العنيد ” اندرى ذا جاينت ” .

وقد اجاب أنجل عن ذلك السؤال بحيرة بأن ذلك الأمر يعتبر أشبه بالمقارنة بين التفاح والبرتقال ولكنه يرى أن سترومان أكثر سرعة وهو ما يعطيه الأفضليه فى المواجهة.

كما أجاب كيرت أنجل عن العديد من المواضيع الهامة داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE مثل هل سيعود فريق الدرع ” ذا شيلد ” مرة أخرى ، وأجاب بالتأكيد بعد عودة المصارع المجنون ” دين أمبروز ” من الإصابة ،كما تم سؤاله عن أفضل نزال خاضه فى مسيرته وقال أنه نزاله مع المصارع الأسطورى ” شون مايكلز ” على طريقة قتال الشوارع فى عرض ملك الحلبة عام 2001.

كما أضاف إلى قائمة النزالات المفضلة لديه نزاله ضد المصارع الأسطورى ” أندرتيكر ” فى ” ذو إى أوت ” عام 2006 ، وكذلك نزاله ضد المصارع ” كريس بينواه ” فى عرض رويال رامبل ، بالإضافة إلى مباراته ضد شون مايكلز فى مهرجان الأحلام ” راسلمينيا 21″.

شاهد أيضاً

مصارعين تمكنوا من حمل المصارع العملاق ” بيج شو “

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x