wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

مباراة جديدة للمنافسة على القب فى عرض ” فاست لاين 2018 “

مباراة جديدة للمنافسة على القب فى عرض ” فاست لاين 2018″

المصدر : INC

يبدو أن المفوض العام لعرض سماك داون الأزرق ” شين ماكمان ” لم ينس عداوته مع المصارع الكندى ” كيفن أوينز ” منذ أن هان والده فى السابق ، حيث أنه يتتبع كل خطواته ويحاول كل المحاولات أن يطرده من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وقد شهد عرض سماك داون السابق جزءاً قوياً عن هذا ، حيث تم تغيير المواجهة الرئيسية على لقب إتحاد WWE فى عرض فاست لاين 2018 ، حيث أنه كان من المفترض أن يكون النزال رباعى الأطراف بين المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع الكندى ” سامى زين ” والمصارع العنيد ” كيفن أوينز ” بالإضافة إلى المصارع الذئب ” بارون كوربين ” أو المصارع العنيد ” دولف زيجلر “.

لكن ما فعلاه المصارعين الكنديين ” كيفن أوينز ” و ” سامى زين ” من خلال الهجوم على المصارعين ” زيجلر ” و ” كوربين ” جعل شين ماكمان يقوم بتغير ذلك المخطط وقام بالإعلان عن مبارتين لزيجلر وكوربين أمام كيفن أوينز وسامى زين وقد تمكنا من إجتيازها بنجاح والتأهل للمواجهة على اللقب وأصبحت المنافسة خماسية الأطراف .

وقد قام شين ماكمان بإضافة مباراة جديدة إلى عرض فاست لاين 2018 يعطى فيها المصارع العنيد ” جيندر ماهال ” فرصة قوية للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة ضد بوبى روود .

شاهد أيضاً

هل سيتسلم ” تريبل إتش ” إدارة إتحاد WWE من رئيسه ” فينس ماكمان “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x