wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

مفاجأت غير متوقعه على العروض الشهرية داخل إتحاد WWE للمصارعة

مفاجأت غير متوقعه على العروض الشهرية داخل إتحاد WWE للمصارعة

من المعروف عن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أنه متميز بالعروض الشهرية والخاصة بكل عرض على حد من عروض الرو وسماك داون ولكن يبدو أن ذلك التميز سيتغير بعد مهرجان الأحلام ” راسلمينيا 34 ” .

حيث أكدت العديد من المصادر الصحفية إلى إحتمالية وجود تغير فى سياسة الإتحاد تجاه العروض الشهرية وذلك بعد أن أثبتت الحالة المادية للإتحاد أن كثرة العروض تؤدى إلى تراجع ملحوظ فى الإيرادات الخاصة بتذاكر العروض والبضائع التى تم بيعها .

وقد تفاعلت إدارة إتحاد WWE مع تلك المصادر حيث قامت بتقليص العروض الشهرية التى أدت كثرتها لإبتعاد الكثير من الجماهير عن المشاهدة ، ويبدو أن هناك مؤشرات توحى بأن جميع العروض الشهرية بعد راسلمينيا 34 ستكون مشتركة بين الرو وسماك داون عكس ما كان يحدث سابقاً .

وقد أعلنت إدارة إتحاد WWE أنه تم تحويل جميع العروض لتصبح عروض مشتركة بين كلا العرضين وذلك بعد أن كان مهرجان رويال رامبل وراسلمينيا وسمر سلام وسيرفايفر سيريس هى المشتركة فقط .

وقد تم إضافة تغيرا أخرى وهى إطالة مدة العروض الكبرى لتصبح 4 ساعات بالإضافة لساعة واحدة مخصصة للعروض التمهيدية ، وذلك كى يحظى المصارعين والمصارعات فى العرضين بتقديم فرصة أفضل لهم ، و قد تمنت ههذه التغيرات نتيجة عدم وجود عائد مادى مقارنة بما يتم الإنفاق عليه خلال تلك العروض .

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة حول تعاقد إتحاد WWE للمصارعة مع المصارع الطائر ” رى مستريو “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x