wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

تفاصيل جديدة حول تعاقد إتحاد WWE للمصارعة مع المصارع الطائر ” رى مستريو “

تفاصيل جديدة حول تعاقد إتحاد WWE مع المصارع الطائر ” رى مستريو “

المصدر : INC

بعد أن فاجىء الجميع فى عرض رويال رامبل 2018 بدخوله الساحق واللافت للنظر فى المعركة الملكية ، ظهر المصارع الطائر ” رى مستريو ” للحديث عن مستقبله داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

حيث تحدث رى مستريو عن إشتراكه فى المعركة الملكية وقال أنه كان على الإتفاق مع الإتحاد على أن يشارك فى يوم واحد فقط وهو يوم عرض رويال رامبل 2018 ، ولكن بعد المصادر أكدت أنه سوف يظهر العديد من المرات ولكن فى وقت لاحق .

كما أن إدارة إتحاد WWE يحاولون الوصول إلى إتفاق مع المصارع الرائع ” رى مستريو ” من خلال مشركته فى العديد من العروض من وقت إلى أخر ، خاصةً بعد الشعبية الجارفة التى ظهرت له بعد ظهوره المتميز فى رويال رامبل 2018 ، كما أن تواجد إبنه منذ فترة فى مركز تطوير الأداء التابع لإتحاد WWE يجعل أمر ظهوره مرة أخرى أمر محتمل .

وقد أكد أحد إداريين إتحاد إمباكت أن إتحاد TNA على إستعداد للتعاقد مع أحد المصارع الطائر ، كما أن رأيه أن رى مستريو  لن يعود للعمل بدوام كامل داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، وأضاف أن إتحاد TNA مستعدين تماماً للتوقيع مع المصارع الطائر بكافة الشروط التى يضعه المصارع الرائع ” رى مستريو “.

شاهد أيضاً

الممثل الشهير ” ليوناردو ديكابريو ” حديث المصارعات داخل إتحاد WWE

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x