wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربرون سترومانمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

ما لا تعرفه عن المصارع العملاق ” برون سترومان “

ما لا تعرفه عن المصارع العملاق ” برون سترومان “

المصدر : INC

من المعروف أن المصارع العملاق “برون سترومان ” هو من أضخم المصارعين داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، حيث أن من المصارعين الذين يحسب لهم بقية المصارعين ألف حساب قبل الوقوف أمامهم فى الحلبة.

وقد حل المصارع العملاق “برون سترومان ” ضيفاً على إحدى البرامج الإذاعية وذلك للترويج لعرض الرو الليلة وللترويج لمعركة الإقصائ التى سيخوضها الليلة وقد تحدث عن الدعم الذى قدمه له المصارع الأقوى فى العالم ” مارك هنرى ” عندما شاهده لأول مرة فى عام 2010 ، وأكد سترومان أن هنرى يعتبر ركيزة أساسية لنجاحه الحالى .

كما تحدث سترومان عن المصارعين الذين عاونه على ذلك النجاح مثل المصارع الشرس ” بيج شو ” كما أعلن أنه ساعده كثيراً حتى أصبحت له مكانه داخل إتحاد WWE ، كما تحدث عن الأشياء التى تزعجه فى المصارعة وهى مصارعة ” القرعة ” وتمنى أن يتم إلغائها .

كما تحدث سترومان عن أن وزنه ليس ميزة فقط ولكنه عيب أيضاً ، حيث أكد أنه لا يستطيع الطيران على خصمه لطرحه أيضاً لأن ذلك قد يعرضه للإصابة ، وهو ما يخشاه حيث أنه يحاول تجنب إصابته حتى لا يتم تهديد مسيرته الإحترافية بالتوقف فقد كان حذراً خاصةً بعج إصابته الأخيرة.

كما إختتم ستورمان حديثه قائلاً أنه يحب أن يستغل جميع الفرص التى يعطيها الإتحاد له وأنه يريد أن يكون مثالياً ويكون الأفضل وأن يتذكره الناس بع أن تنتهى مسيرته كما هو الحال مع المصارع الصخرة ” ذا روك ” .

شاهد أيضاً

هل سيعود المصارع الأسطورى ” هولك هوجان ” إلى المصارعة مرة أخرى

الإعلان عن مباراة قوية فى عرض الرو الليلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x