wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

ذلك هو رأى المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى المصارعة ” روندا روزى “

ذلك هو رأى المصارع الفتى ” رومان رينز ” فى المصارعة ” روندا روزى “

المصدر : INC

حل المصارع الفتى ” رومان رينز ” ضيفاً على إحدى البرامج الرياضية على أحد المواقع الرياضية والتى تحدث فيها عن سيناريو عداوته مع المصارع العالمى والوحش البشرى  “بروك ليسنر ” ، وعن العديد من المواضيع الخاضة بمشواره فى عالم المصارعة الحرة .

ومن ضمن المواضيع التى تحدث عنها رومان رينز رأيه فى المصارعة ” روندا روزى ” والتى إنتقلت إلى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وصراعها المباشر مع السلطة .

وقد علق رينز بأنه لم يكن مقتنعاً على الإطلاق بروندا روزى ولكنه إكتشف أنه كان مخطئاً وإنها إستطاعت فى فترة قصيرة أن تلفت النظر إليها وخاصةً أن صراعها مع السلطة قد يضيف لها قوة فى مشوارها فى عالم المصارعة .

كما قال رينز أن روندا روزى هي صاحبة الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية في الجودو وبطلة سابقة في إتحاد UFC، والتي لا تزال تحمل الرقم القياسي لمعظم دفاتر اللقب المتتالية للمقاتلين من الإناث.

كما أضاف أن الإنتقال من MMA إلى مصارعة المحترفين لن يكون سهلاً، لكن رينز يعتقد أن روزى ستكون قادرة على التعامل معه بشكل جيد، ويعتقد أن أهم شىء بالنسبة لها في هذه المرحلة من حياتها المهنية هو تحمل أى عواقب  قد تواجهها وأن عليها أن تستمر في التحسن.

شاهد أيضاً

تلك هى نتيجة المباراة الأخيرة لعرض التحدى المختلط 27/3/2018

أخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x