rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 5/3/2018 الاحداث كاملة

المصدر: INC

نتائج عرض الرو الاخيربتاريخ 5/3/2018 تقرير كامل

افتتح المدير العام كيرت انجل احداث عرض الرو الاخير بتاريخ 5-3-2018 بدخوله الى الحلبة وبدا الحديث عن ما حدث الاسبوع الماضي حينما لكمه تربل اتش وقال انجل انه يطلب من اتش الخروج الان ومواجهته كرجل وبدا انجل يستعد للقتال ,, انتظر كيرت انجل ولكن من خرج كانت المسؤولة الاولى عن عرض الرو ستيفاني مكمان “.

بدات ستيفاني حديثها واكدت على ان تربل اتش غير متواجد فى مبني العرض وانه لم يصل حتي الان وواصلت الحديث عن عائلة كيرت انجل وذكرته بانه يحتاج للمال من اجل عائلته وبالتالي يحتاج الى وظيفته الحالية من اجل الاهتمام بشئون اسرته قاطعت المصارعة الجديدة لاتحاد WWE روندا روزي القادمة من اتحاد UFC للفنون المختلطه حديث ستيفاني مكمان “.

بدات روزي الحديث حول ما حدث الاسبوع الماضي ولكن قاطعتها ستيفاني مكمان وقالت ان تواجدها داخل اتحاد WWE له فوائد كثيره لها كمصارعة واهم فائدة هي المشاركة فى مهرجان الاحلام رسملينيا 34 “.

عبرت روزي عن سعادتها بتواجدها داخل اتحاد WWE وقالت ان لها الحق فى اختيار من ستواجه فى مهرجان رسلمينيا 2018 هذا ما ينص عليه العقد ,, اكدت ستيفاني مكمان ان هذا بند فى عقدها ولكن الا تكون المصارعة التي ستختارها روزي تحمل اى بطولة وانها تنتظر والجميع ينتظر اختيارها لترد روندا روزي بانها تختار ستيفاني مكمان لمواجهتها فى عرض الرسلمينيا ! “.

أصيبت ستيفاني بصدمة بعد سماع اختيار روندا روزي ,, ليظهر تربل اتش ويحاول الغاء اختيار روزي وقال اتش ان ستيفاني مفوضة ادارة WWE لادارة عرض الرو وليست مصارعة ولكن قاطعه كيرت انجل وقال ان ستيفاني تمتلك عقدين مع الاتحاد الاول كمصارعة والثاني كادارية وان تربل اتش ايضا يمتلك عقدين الاول كاداري والثاني كمصارع واعلن عن مواجهة رسمية فى عرض رسلمينيا 34 ( كيرت انجل وروندا روزي ضد تربل اتش وستيفاني مكمان ) “.

حاول تربل اتش الهجوم على كيرت انجل ولكن استطاع الاخير السيطرة على اتش كما استطاعت روزي السيطرة على محاولات ستيفاني مكمان لانقاذ زوجها من يد كيرت انجل وانتهي المشهد على اطاحة روزي وانجل بستيفاني وتربل اتش واحتفالهم معا عند مدخل الصالة “.

النزال الاول

اسكا تفوز على نايا جاكس

استطاعت النجمة اليابانية المتألقة اسكا الفوز على نايا جاكس بحركة اخضاع قوية للغاية اجبرت المصارعة الضخمة جاكس على الاستسلام بعد مواجهة قوية من الثنائي ,, وشعرت جاكس ببعض الالم بعد انتهاء المواجهة ربما قد تؤدي الى اصابة خفيفة “.

النزال الثاني

 فريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق داوسون وداش وايلدر

استطاع الثنائي المتناغم شيمس وسيزارو تحقيق انتصار سهل على داوسون وداش وايلدر والمواجهة كانت عادية وليست على لقب الزوجي الذي يحمله شيمس وسيزارو “.

ظهر النجم جون سينا للحديث عن عرض سماك داون وعرض فاست لاين 2018 ووجه الشكر الى مدير العرض كيرت انجل الذي منحه تلك الفرصة فى عرض الرو للحديث عن عرض خاص بنجوم سماك داون “.

وواصل سينا حديثه عن فاست لاين 2018 وبالتحديد عن المواجهة السباعية على لقب WWE ضد حامل اللقب اى جي ستايلز وسامي زين وكيفين اوينز وشينسكي نكامورا وبارون كوربين ودولف زيجلر وقال سينا ان فى حالة فوزه بتلك المواجهة سيكون امر عظيم ويستطيع ستايلز المطالبه بمواجهة عودة ضده فى رسلمينيا 34 لتصبح ثلاثية بينه وبين ستايلز وبين الفائز بالرويال رامبل ماتش شينسكي نكامورا “.

ظهر المصارع جولديست وقال انه سيمنع جون سينا من تحقيق احلامه واعلن مواجهة رسمية بينهم فى هذا العرض “.

النزال الثالث

جون سينا يفوز على جولدست

ظهرت المصارعة بايلي على الحلبة للحديث عن انقلاب صديقتها ساشا بانكس عليها واثناء حديثها ظهر فريق أبسلوشن بقيادة النجمة الانجليزية بايج التي سخرت من بايلي فى البداية واعلنت بعد ذلك عن مواجهة بين عضوة الفريق ماندي روز ضد بايلي “.

النزال الرابع

بايلي يفوز على ماندي روز

انهي الحكم المواجهة لصالح بايلي بعد تدخل عضوة فريق ابسلوشن سونيا ديفيل بالهجوم عليها وقبل ان يستمر فريق أبسلوشن بالهجوم على بايلي ظهرت صديقة بايلي السابقة ساشا بانكس وانقذتها وحاولت مصافحتها بعد ذلك ولكن بايلي رفضت وانسحبت من الحلبة “.

تم الاعلان عن المواجهة القادمة بين برون سترومان والياس سامسون بلا قوانين متاح استخدام ادوات الهارد كور والتثبيت من اى مكان فى صالة العرض وتم ملي مدخل الصالة بالادوات الموسيقية المتاح استخدمها اثناء المواجهة “.

دخل الياس سامسون الى الصالة وبدا العزف وبعدها حاول الهروب من المواجهة باستخدام السيارة ولكن لم يفلح الامر بسبب رفع ستورمان للسيارة من الخلف “.

النزال الخامس

برون سترومان يفوز على الياس سامسون

حسم العملاق برون سترومان المواجهة بكل سهولة بعد ما استخدم كل ما اتيح له من الات وادوات ولم يستطيع المصارع الياس سامسون الصمود امام قوة سترومان الكبيرة “.

النزال السادس

براي وايت يفوز على راينو

انهي براي وايت المواجهة بشكل سريع وحقق فوز سهل على المصارع راينو الذي كاد ان يحصل على مساعدة من صديقه هيث سلاتر ولكن تراجع الاخير خوفا من براي وايت “.

بدا بعد ذلك براي وايت بالحديث الى مات هاردي واكد على ان هاردي لن يستطيع محي شقيقته ابيدجال ولا يستطيع محوه هو شخصا وطلب منه الظهور الان لمواجهته “.

بالفعل ظهر مات هاردي ولكن على شاشة العرض الكبيرة وعرض صورة لمزرعة وايت الخفيفة وقال ان تلك المزرعة ستشهد نهايته ونهاية شقيقته ابيدجال “.

ظهر بطل القارات ذا ميز برفقة فريقه لتقديم حفل ذا ميز السنوي بدلا من الاوسكار لتوزيع جوائز ميز الى ان قاطعه المصارع سيث رولينز الذي ظل يسخر منه ومن الحفل الخاص بيه الى ان دخل سيث رولينز الذي قال ان الجماهير كانت تنتظر اى نجم يدخل الى هنا لمقاطعة الملل الذي سببه لهم “.

انضم المصارع فين بالرو الى سيث رولينز وصعد الثنائي الى الحلبة للهجوم على ذا ميز ليتطور الامر الى مواجهة رسميا  3 ضد 2 “.

النزال الاخير: 3 ضد 2

فريق رولينز وفين بالور يفوز علي فريق ذا ميز وبو دالاس واكسل

خرج المدير العام كيرت انجل واعلن عن مواجهة ثلاثية على لقب القارات تجميع بين حامل اللقب ذا ميز ضد سيث رولينز ضد فين بالرو  “.

ظهر بول هيمان مدير اعمال الوحش بروك ليسنر وهو حاملا معه حزام WWE العالمي وقال انه جاء برسالة من موكله ليعرضها هنا وليس للاستماع للآراء واكد على ان موكله بروك ليسنر سمح له بحمل الحزام ,, وواصل هيمان حديثه وقال ان موكله سيستمر الى عرض رسلمينيا 34 والى عرض سمر سلام 2018 اذا كان يريد هو ذلك لان موكله لا يقهر ولا يستطيع احد ان يهزمه “.

واصل هيمان حديثه وقال ان بروك ليسنر قد يظهر هنا فى اتحاد WWE وهو حاملا معه لقب UFC للوزن الثقيل اذا اراد ذلك وبدا بعد ذلك بتوجيه حديثه الى رومان رينز “.

قال هيمان ان رومان رينز لم يحقق اى انجاز تاريخي فى حياته كمصارع باستثناء الفوز على الاندرتيكر السنه الماضية واكد ان موكله سبق وفعل ذلك واستطاع تكسير سلسلة الاندرتيكر واضاف بول هيمان ان بطولة WWE العالمي هي فتاة ليل لبروك ليسنر ولا يستطيع رومان رينز ان يلمسها واعلن رسميا عن ظهور بروك ليسنر الاسبوع المقبل فى عرض الرو “.

دخل رومان رينز الى صالة العرض وبدا بالحديث وقال ان بروك ليسنر يبدو كفتاة ليل لانه ارسل موكله لقول هذا الكلام بدلا من ان ياتي ويقف امامه كرجل وقال ان على بروك ليسنر ان ياتي الاسبوع القادم ولكن ليس للحديث والثرثرة بل للوقوف امامه كرجل على الحلبة ,, لينسحب بول هيمان على الفور من الحلبة خوفا من هجوم رينز عليه “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x