fast lanewweعرض فاست لاين 2018فاست لاين 2018نتائج العروض

نتائج عرض فاست لاين 2018 الاحداث كاملة

المصدر: INC

نتائج عرض فاست لاين 2018 الاحداث كاملة

انطلق عرض ومهرجان فاست لاين 2018 على الاستوديو التحليلي الخاص بالعرض والذي ياتي فى الفقرة التمهيدية قبل انطلاق العرض وكانت المذيعة رينيه يونج هي من تقود الاستوديو التحليلي وفى ضيافتها كل من النجم الكبير والملك بوكرتي بالاضافة الى ديفيد أوتانجا “.

وتحدث كل منهما عن المواجهات المقرر اقامتها فى فاست لاين وهم 7 مواجهات ( 1 مواجهة تمهيدية ) و ( 6 مواجهات رئيسية ) “.

المواجهة التمهيدية

فريق بريزانجو وديلينجر يفوز على فريق موجو راولي وبنجامين وتشاد جابيل

مع نهاية النزال انتهي العرض التمهيدي لمهرجان فاست لاين 2018 اليكم احداث العرض الرئيس”.

انطلق العرض الرئيسي لفاست لاين 2018 على الترويج للنزال الاول مباشر والذي يجمع بين بطل المعركة الملكية فى رويال رامبل 2018 والمصارع العنيف روسيف “.

المواجهة الاولى

شينسكي نكامورا يفوز على روسيف

انهي المصارع الياباني نكامورا المواجهة بعد ضربة قاضية رائعة سددها للعنيد روسيف الذي خاض مواجهة قوية للغاية وكان الاقرب للفوز الى اخر لحظة ولكن تمكن الياباني من عكس الضربات وتنفيذ ضربته القاضية وانهاء المواجهة الافتتاحية لصالحه “.

بدا بعد ذلك مباشر الترويج للمواجهة الثانية على بطولة الولايات المتحدة الامريكية بين بوبي رود والافعي راندي اورتن “.

المواجهة الثانية بطولة الولايات المتحدة

راندي اورتن يفوز على بوبي رود

تمكن الافعي راندي اورتن من انتذاع بطولة الولايات المتحدة الامريكية من بوبي رود بعد مكان يحاول الاخير القفز من اعلى الحبال ليستقبله اورتن بحركة RKO رائعة يتمكن من خلالها تحقق الانتصار على رود واقتناص بطولة الولايات المتحدة “.

لم ينتهي الامر بعد بسبب دخول المصارع جيندر ماهال الذي ذهب مباشر للهجوم على راندي اورتن مما دفع بوبي رود الغاضب بسبب فقدان لقبه للعودة مره اخري الى الحلبة والهجوم على ماهال ومن ثم راندي اورتن “.

عرض فيديو تروجي للمواجهة المختلطة بين روندا روزي وكيرت انجل ضد ستيفاني مكمان وتريبل اتش فى مهرجان الرسلمينيا 34 المقرر اقامتها الشهر القادم “.

بدا الاستعداد للمواجهة القادمة بين كارميلا ونتاليا ضد نايومي وبيكي لينش “.

المواجهة الثالثة

فريق كارميلا ونتاليا يفوز على فريق نايومي وبيكي لينش

تسبب انشغال بيكي لينش مع نتاليا التي كانت تحاول الهجوم باستخدام حقيبة موني ان ذا بانك الخاصة بصديقتها خسارتها المواجهة بعد ان سددت كارميلا ضربة قاضية للمصارع بيكي لينش انهت بها المواجهة لصالح فريقها “.

بدا التروج بعد ذلك لمواجهة بطولة الزوجي بين فريق الأوسو ضد فريق نيوداي “.

المواجهة الرابعة: بطولة الزوجي

فريق الأوسو X فريق كوف كينجستون واكزافير وودز

انتهي النزال بدون فائز بسبب تدخل فريق اخوة المطرقة اريك روان ولوك هاربر العنيف للغاية والذي شمل كلا الفريقين لينتهي الهجوم بخروج المصارع اكزافير وودز على نقالة الاسعاف بعد ان تم هرسه بين السلالم الحديدة بشكل عنيف للغاية “.

عرض فيديو ترويجي لظهور المصارع بروك ليسنر غدا فى عرض الرو كما عرض فيديو ترويجي اخر للنزال المقرر اقامته بينه وبين رومان رينز على بطولة WWE العالمي فى رسلمينيا 34 المقرر اقامتها الشهر القادم “.

ايضا بدا الترويج للنزال القادم على بطولة السيدات بين البطلة تشارلوت فلير ضد روبي رويت “.

المواجهة الخامسة: بطولة السيدات

تشارلوت تفوز على روبي رويت

استغلت تشارلوت فلير انشغال روبي رويت مع صديقتها الذي قرر الحكم طردهم من الصالة بسبب تدخلهم في المواجهة وقامت فلير بتنفيذ حركة استسلام لرويت التي استسلمت بالفعل واستطاعت تشارلوت الحفاظ على لقبها الكبير بطولة سماك داون للسيدات “.

دخلت المصارعة اليابانية اسكا واعلنت تحدي تشارلوت على بطولة السيدات فى رسلمينيا 34 الشهر المقبل لتوافق تشارلوت وتكون المواجهة الرابعة الرسمية للمهرجان الاحلام “.

بدا بعد ذلك الاستعداد لمواجهة الحدث الرئيسي على بطولة WWE السداسية “.

الحدث الرئيسي: بطولة WWE

اي جي ستايلز يفوز على جون سينا وكيفين اوينز وسامي زين وبارون كوربن ودولف زيجلر

تمكن النجم اى جي ستايلز من الحفاظ على لقب WWE بعد مواجهة رائعة شهدة الكثيرة من الاحداث المثيرة حيث استطاع ستايلز تنفيذ ضربته القاضية على كيفين اوينز الذي كان يحاول تثبيت جون سينا وانهي المواجهة لصالحه “.

وشهد النزال تدخل من المسؤول الاول عن العرض شين مكمان اكثر من مره ,, فى المره الاولى منع كيفين اوينز من الفوز بعدما سحب حكم المواجهة وفى المره الثانية منع سامي زين من الفوز بعدما سحبه الى الاسفل ولكن قبل كل ذلك ,, سدد المصارع كيفين اوينز ضربة قوية لشين مكمان عن طريق الخطا بدلا من تصويبها تجاه سامي زين “.

وبعد انتهاء النزال ظهر النجم جون سينا وهو فى ركن من اركان الحلبه وظهر عليه الحزن الشديد حاول المصور تصويره ولكن منعه جون سينا فيما كان الفائز اى جي ستايلز يحتفل بالفوز الكبير الذي حققه “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض فاست لاين 2018 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
علي عبدالمحمود

جون سينا غبي وماعندو حظ

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x