wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررومان رينزمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

حصرياً : المصارع الفتى ” رومان رينز ” برىء من تهمة المنشطات

حصرياً : المصارع الفتى ” رومان رينز ” برىء من تهمة المنشطات

بعد أن أثبت المصارع الفتى  “رومان رينز ” أن لا علاقه له بمروج المنشطات ” ريكارد رودريجير ” صاحب شركة المكملات الغذائية والرياضية والموقوف ، وأنه نتيجة إختباراته كانت قوية داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE تثبت أنه لا يتناول أى منشطات.

ولكن يبدور أن ريكارد لم يعترف بهذا الأمر حيث أنه صرح بوجود دلائل على تورط كل من ذكرهم معه وتعاملهم معه ومن بينهم المصارع الفتى ” رومان رينز ” ، حيث قام بنشر مقتطفات من رسائل نصية تبادلها مع زبائنه المشاهير بما فيهم رومان رينز والممثل جوش دوهاميل ومارك ولبارج وغيرهم.

كما أكد المروج أن تجنب الفحوصات الطبية أمر سهل بالنسبة للرياضين والذين يعرفون موعد خضوهم للإختبارات ، كما تحدث عن كيفية أن مصارع مفتول العضلات ويزن أكثر من 25 رطلاً من جسده ضخم إلى تلك الدرجة وتجده بعد ذلك يبدل كل هذا المجهود فى الحلبات .

تحدث جوني بارفو على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و أثار جدلاً كبيراً الساعات الماضية، حيث أعلن أن تاجر المنشطات ريتشارد رودريجيز إختلط عليه الأمر بخصوص المصارع رومان رينز. حيث أن ريتشارد قصد المصارع السابق للإتحاد لوثر رينز، وأكد أن رودريجيز لم ينتبه لإختلاف الإسم الأول، وأشار بارفو أن لوثر رينز كان عميل سابق لرودريجيزـ

شاهد أيضاً

برون سترومان يكشف تفاصيل إنضمامه إلى إتحاد المصارعة WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x