wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهغير مصنفمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج عرض رويال رامبلنجوم

تلك هى نتائج عرض رويال رامبل فى المملكة العربية السعودية27/4/2018

تلك هى نتائج عرض رويال رامبل فى المملكة العربية السعودية27/4/2018

المصدر : INC

بدأ العرض بإفتتاحية من الترحيب من المذيع الأسطورى ” بايرون ساكستون ” ثم إنضم إليه بعد ذلك الأسطورى ” جيم روس ” وكان فى إستضافتهما المصارعين الأسطوريين ” بوكر تى ” و ” جيرى ” وبدأوا بالحديث عن رويال رامبل وكيف يمكن لعدد من المصارعين الوصول إلى ما يرمون إليه من بطولات وأحزمة قد فقدوها فى عرض راسلمينيا 34 .

وقد ظهر عدد من المصارعين المشاركين فى ذلك الحديث مثل شيمس وسيزارو ، و كذلك ظهور بول هيمان للحديث عن قوة خصمه بروك ليسنر وكيف أن لا أحد يستطيع تحديه ، كما ظهر برون سترومان فى الكواليس ليتحدث عن إشتراكه فى المعركة الملكية وتوعد الجميع .

ثم بعد ذلك بدأ العرض الرئيسى للعرض من خلال النشيد الوطنى للمملكة العربية السعودية يتبعه النشيد الوطنى للولايات المتحدة الأمريكية ثم بدأ ترحيب كبير من الجماهير للمصارعين ” تريبل إتش ” و ” جون سينا ” واللذان كان دخولهما مميز للغاية .

 

النزال الأول

جون سينا يفوز على تريبل إتش 

تمكن المصارع الرائع ” جون سينا ” من الفوز على غريمه المصارع العنيد ” تريبل إتش ” بعد أن لقنه درساً قاسياً ، وبعدها إلتقط سينا الميكرفون وقام بالترحيب بجماهير المملكة وأنه حرض على المشاركة فى ذلك الحدث التاريخى رغم ما يمر به وشكرهم على دعمهم له.

النزال الثانى

بطولة الكروزرويت : سيدريك ألكسندر يفوز على كاليستو

بعد مباراة قوية وشرسة بين المصارعين تمكن سيدرك ألكسندر من الحفاظ على لقب الكروزرويت بعد مواجهة صعبة مع خصمه المكسيكى كاليستو.

النزال الثالث

بطولة الزوجى لعرض الرو : مات هاردى وبراى وايت يفوزان على شيمس وسيزارو

حسم فريق المصارعين ” براى وايت ” و ” مات هاردى ” المواجهة وأصبحا أبطال الزوجى في عرض الرو رسمياً وحرما شيمس وسيزارو من العودة للعرض الأحمر مع الأحزمة .

النزال الرابع

بطولة الولايات المتحدة : جيف هاردى يفوز على جيندر ماهال

تمكن المصارع الرائع ” جيف هاردى ” من المحافظة على اللقب بعد أن تمكن من الفوز على غريمه الذى إقتنصه منه للمرة الثانية المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” .

النزال الخامس

بطولة الزوجى لعرض سماك داون : فريق روان وهاربر يفوز على فريق جيمى وجاى أوسو

لم يواجه أخوة المطرقة أي صعوبة في حسم المواجهة والحفاظ على لقب الزوجى فى سماك داون وتلقين جيمى وجاى أوسو درساً قاسياً .

النزال السادس

بطولة القارات : سيث رولينز يفوز على ساموا جو وذا ميز و فين بالور

حسم سيث رولينز المواجهة بشكل مذهل بقفزة مميزة على السلم الذى كان عليه فين بالور والذى كان قريباً للغاية من إنتزاع الحزام، وسالت الدماء من وجه بالور بسبب الضربات التى تعرّض لها أثناء النزال.

النزال السابع

بطولة إتحاد WWE : إى جى ستايلز ضد على شينسوكى ناكامورا

إنتهت المواجهة دون إعلان فائز بعد أن قام الحكم بالعد على كلا النجمين خارج الحلبة، وتمكن أي جى ستايلز من الانتقام من خصمه اليابانى شينسوكى نكامورا الذي وجّه له ضربة تحت الحزام لم ينتبه لها الحكم أثناء النزال، وشنّ عليه هجوماً عنيفا للغاية بجانب طاولات المعلقين وعلى طريق المدخل، ونال ذلك إستحسان الجمهور الذي هتف لستايلز.

النزال الثامن

أندرتيكر يفوز على روسيف

لم يخالف الأسطورة أندرتيكر التوقعات وحسم المواجهة الشهيرة التي طال انتظارها من قبل عشاقه حول العالم، وأنهى المواجهة واضعاً روسيف وصديقه إيدن إنجلش في التابوت عندما حاول مساعدته، وغادر الصالة وسط ترحيب كبير من الجمهور. بدأ بعد ذلك الترويج للمواجهة المرتقبة بين النجمين بروك ليسنر ورومان رينز داخل القفص الحديدى.

النزال التاسع

بطولة اليونيفرسال : بروك ليسنر يفوز على رومان رينز

أتت النهاية مثيرة للجدل بشكل كبير عندما قرّر الحكام منح الفوز لبروك ليسنر على حساب رومان رينز عقب سقوطهما خارج القفص معا، حيث نفذ رينز ضربة سبير مميزة على خصمه ليسنر بينما كان يقف خلف حبال الحلبة وقبل القفص، وهو ما أدى لخروجهما معا بعد أن تحطّم جدار الحلبة ورأى الحكام أن ليسنر خرج أولا من الحلبة.

النزال التاسع

المعركة الملكية : الفائز المصارع العملاق برون سترومان

نجح الوحش ين الرجال برون سترومان بدخول التاريخ بعد أن نجح في البقاء أخيرا في الحلبة بعد أن أقصى منافسه الاخير ببج كاس، وقدّم النجم الكبير دانيال براين أداءً رائعا واستثنائيا للغاية بعد دخل أولا مصارع إلى الحلبة وبقي ضمن آخر ثلاثة هناك.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x