wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباررسلمينيا 34مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

راسلمينيا 34 : من المصارع الذى فاز باللقب العالمى

راسلمينيا 34 : من المصارع الذى فاز باللقب العالمى

المصدر : INC

إختتمت فاعليات مهرجان راسلمينيا 34 بالمباراة الأكثر غنتظاراً وشعبية لدرى جمايهر إتحاد المصارعة الترفهيية العالمية WWE وهى مبارة للتناف على اللقب العالمى بين المصارع الفتى  “رومان رينز ” والمصارع العملاق والملقب بالدبابة البشرية ” بروك ليسنر ” .

وقد بدأت المواجهة بأن رومان رينز قد بدأ بالسيطرة على المباراة ، ولكن سرعان ما إستعاد ليسنر وعيه وقام بالهجوم على رينز العديد من المرات ، مما أثار غضب رومان رينز فقام بالغندفاع نحوه وطرحه على طاولة المعلقين .

ثم عاد كلا المصارعين إلى الحلبة ، وشن رومان رينز العديد من الهجمات على بروك ليسنر ومعظمها متتالية ثم قام بمحالة تصثبيته ولكنها فشلت ،  وعندما حاول رينز أن يشن هجوم أخر تلقى من بروك ليسنر ضربة قويةبركبته فى وجهه .

وأخذ بروك ليسنر يشن هجوم متتالى على رومان رينز وحاول بعدها تثبيته ولكنه لم يستطع ذلك ، ثم حاول بروك ليسنر اكثر من مرة أن يقوم بتثبيت رينز وإنهاء القتال ولكنه يرفض تماماً الإستستلام مما إتفز بروك ليسنر وقام بحمله وإلقاءه خارج الحلبة .

وبعد ذلك قام بحمله وطرحه على طاولة المعلقين ، ثم أعاده ليسنر إلى الحلبة مرة أخرى ، وما هى إلا لحظات حتى أخذ بروك ليسنر المصارع” رومان رينز ” فى مدينة الدوبليكس ومع كل ذلك لا يستطيع رومان رينز الإستسلام أبداً .

لذلك قام بروك ليسنر بخلع قفازه وضرب رينز فى رأسه جعله ينزف كثيراً ، ، ولكن رينز لم يستسلم وقام بتحديه على كونه لن يستسلم أبداً ، ولكن بروك ليسنر لا يعرف الإستسلام أيضاً ، وقام بطرح رومان رينز عدة مرات حتى قام بتثبيته فى النهاية وحافظ على لقبه .

الفائز : بروك ليسنر 

شاهد أيضاً

راسلمينيا 34 : من المصارع الفائز ببطولة الولايات المتحدة

راسلمينيا 34 : من الفائز ببطولة الكروزرويت فى مهرجان الأحلام

راسلمينيا 34 : تلك هى نتيجة معركة أندريا العملاق فى العرض التمهيدى

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x