wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنفمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

باتيستا : من المحتمل أن أصبح شريك روندا روزى

باتيستا : من المحتمل أن أصبح شريك روندا روزى

المصدر : INC

بعد أن تغيب عن عالم المصارعة الحرة وخاصةً إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وإتجه إلى السينما والجميع ينتظر عودته إلى أرض حلبة المصارعة بفارغ الصبر.

ولكن يبدو أن إتحاد WWE يريد إستغلال مواهب وخبرة المصارع العنيد” باتيستا ” حيث حل المصارع العنيد ضيفاً على إحدى البرامج للحديث ع عودته للمصارعة وقال أنه كان أحد الأسماء المحتملة لمرافقة روندا روزى في راسلمينيا 34 ضد تريبل اتش وستيفاني مكمان.

ولكن تم اختيار كيرت أنجل في نهاية المطاف ولم يكن السبب معلوم لعدم مشاركته ولكن قال باتيستا حول ذلك الأمر : “تواصلوا معي في وقت سابق من هذا العام من أجل العودة للاتحاد مع روندا، وقلت إنني سأكون على إستعداد للقيام بهذا وسأعود في أوقات مختلفة من العام”.

وعلى الرغم من كل الإتفاقات إلا أن إدارة الإتحاد توقفت فجأة في التواصل مع باتيستا بدون سابق آنذار، وقال باتيستا”تحدثنا لمدة ثلاثة أسابيع ثم توقفوا عن الاتصال بى، أرسلت رسالة نصية إلى تريبل إتش  وكان نصها “يا رجل ، لا أعرف ما إذا كنت وضعت أفكار جديدة، أنا متحمس حقًا بشأن الاحتمالات”.

وإستكمل باتيستا “انقطعت الاتصالات حرفياً عنهم، ثم توقفوا عن الحديث معى حول هذا الموضوع، لا أعرف ما الذي يمكنني فعله، كل ما أريده إنهاء مسيرتى على الطريق الصحيح. أنا فخور بكوني جزء من WWE وأريد أن أقوم بعمل جيد معهم ، لكنهم لا يجعلون الأمر سهلاً ، كما تعلمون”.

وأجاب باتيستا حول إحتمالية مشاركته في نزال أخير: “أخبرتهم أن العام القادم سيكون عامى الأخير، سأبلغ 50 عام، سأكون مستعدا، أنا فى حالة جيدة جدا، العام المقبل ستكون الفرصة الأخيرة ، لذلك إذا لم نتمكن من إجراء شىء ما بحلول العام المقبل، فسيكون إعتزالى رسمى”.

شاهد أيضاً

المصارع العملاق ” برون سترومان ” يحطم المصارع الفتى ” رومان رينز “

إتحاد المصارعة WWE يصدر بيان خاص بالمصارع ” دانيال براين “

تلك هى نتائج عرض رويال رامبل فى المملكة العربية السعودية27/4/2018

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x