wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

تجديدات قوية خاصة بالمصارع الطائر ” رى مستريو ” مع إتحاد WWE

تجديدات قوية خاصة بالمصارع الطائر ” رى مستريو ” مع إتحاد WWE

المصدر : INC

 

بعد أن فاجىء الجميع فى عرض رويال رامبل 2018 بدخوله الساحق واللافت للنظر فى المعركة الملكية ، وبعد ظهور المصارع الطائر ” رى مستريو ” للحديث عن مستقبله داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

حينما تحدث رى مستريو عن إشتراكه فى المعركة الملكية وقال أنه كان على الإتفاق مع الإتحاد على أن يشارك فى يوم واحد فقط وهو يوم عرض رويال رامبل 2018 ، ولكن بعد المصادر أكدت أنه سوف يظهر العديد من المرات ولكن فى وقت لاحق .

كما أن إدارة إتحاد WWE حاولو الوصول إلى إتفاق مع المصارع الرائع ” رى مستريو ” من خلال مشركته فى العديد من العروض من وقت إلى أخر ، خاصةً بعد الشعبية الجارفة التى ظهرت له بعد ظهوره المتميز فى رويال رامبل 2018 ، كما أن تواجد إبنه منذ فترة فى مركز تطوير الأداء التابع لإتحاد WWE يجعل أمر ظهوره مرة أخرى أمر محتمل .

كما صرحت إحدى المواقع الرياضية أن المصارع الطائر ” رى مستريو ” من المقرر أن يعود ري مستريو إلى الحلبة الخاصة بمبنى WWE في الحدث الكبير للرويال رامبل الذي سيعقد يوم الجمعة الموافق 27 أبريل في المملكة العربية السعودية، ولكن هذا الأمر لم يتم تأكيده من الإتحاد .

أما فيما يخص وضع مستريو مع الإتحاد تفيد نشرة مراسل المصارعة أن رى مستريو لم يوافق على شروط عقد جديد من WWE اعتباراً من يوم الخميس من هذا الأسبوع، لكن كلا الطرفين لا يزالان يتفاوضان على صفقة الظهور والمشاركة في المملكة العربية السعودية لصفقة مبرمة واحدة.

شاهد أيضاً

إيدج : راسلمينيا قضى على رومان رينز و تسبب فى إحراج أندرتيكر وجون سينا

تفاصيل جديدة حول عقد ” بروك ليسنر “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x