wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارراسلمينيا34غير مصنفمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

راسلمينيا 34 : هل تمكنت روندا روزى من الفوز على عدوتها الأولى ” ستيفانى ماكمان ” وزوجها

  هل تمكنت روندا روزى من الفوز على عدوتها ” ستيفانى ماكمان ” وزوجها

المصدر : INC

بدأت المباراة فى راسلمينيا 34 بين المصارع الأسطورى والمدير التنفيذى للإتحاد “تريبل إتش ” والمصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” بالإحتدام ، حيث قام أنجل بالهجوم على تريبل إتش وما هى إلا لحظات حتى قام تريبل إتش برد الصاع صاعين لأنجل .

وقام بطحه على لاسلم الحديدى مما أزعج روزى كثيراً للدرجة التى دفعتها إلى المحاولة فى التدخل لإنقاذ كيرت أنجل والإنتقام من ستيفانى وتريبل إتش ، ولكن يبدو أن كيرت انجل أصر أن يأخذ بالثأر بنفسه ولكن كل محاولاته للتغلب على تريبل إتش بأت بالفشل .

وحاولت ستيفانى مساعدة تريل إتش بإمساك أنجل من الخلف ولكن عندما قام تريبل إتش بمحاولة لضربه تفادى أنجل الضربة وكادت ستيفانى تتلقى الضربة مكان أنجل إلا أن تريبل إتش توقف فى الوقت المناسب .

وحاولت ستيفانى إستفزاز روزى فقامت بشدها من الخلف لتسقط على وجهها من خارج الحلبة ماأثار غضب روزى كثيراً ، وما أن تلامست يدها مع أنجل حتى إندفعت لتقتنص كل ثانية لتلق ستيفانى ماكمان درساً قاسياً وكانت لها ما أرادت .

ولكن سرعان ما كانت ستيفانى تخطتف اللحظات المناسبة للهجوم على روزى دون أن تنتبه ، وما أن إستعادت روزى وعيها وقامت بشن هجمة قوية على ستيفانى وكادت أن تثبتها قام تريبل إتش بشد قدم الحكم ليمنعه من العد مما أغضب روزى وجعلها صرخ فى وجه تريبل إتش ما جعله يسقطها أرضاً ، وما هى إلا لحظظا حتىقام كيرت أنجل بالإلتحام مع تريبل إتش ليأخذ بثأر روزى .

وإستمر الوضع هكذا حتى قام الحلبة بضم فقط روندا روزى وتريبل إتش فقط وقامت بطرحه أرضاً و وجهت له العديد من الضربات حتى قامت ستيفانى بالتدخل وقامت بصفع روزى مما دفع روزى إلى الركض ورائها حتى قامت بطرحها فى خشبة المدرجات .

ليعود التنافس مرة أخرى بين ” تريل إتش ” و ” كيرت أنجل ” ولكن بعد لحظات حاولت ستيفانى التدخل ولكنها أخذت قسمتها من ضربات أنجل حتى دخل تربل إتش وأنقذها  ثم تدخلت روزى لتنقذه وإستمر الوضع هكذا حتى سقط الأربعة فوق الحلبة سوية دون حراك .

وأخيراً إستطاعت المصارعة الرائعة ” روندا روزى ” أن تنهى هذا اللقاء لصلحها من خلال تثبيت ستيفانى ماكمان والتى أجبرتها على الإستسلام فى أخر لحظة .

الفريق الفائز : كيرت أنجل و روندا روزى

شاهد أيضاً

راسلمينيا 34 : من الفائزة فى المعركة الملكية للسيدات فى العرض التمهيدى

راسلمينيا 34 : تلك هى نتيجة معركة أندريا العملاق فى العرض التمهيدى

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x