wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرراسلمينيا 34مصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

رسمياً : بروك ليسنر يجدد عقده مع إتحاد WWE ويواجه المصارع الفتى ” رومان رينز ” مرة أخرى

 بروك ليسنر يجدد عقده مع إتحاد WWE ويواجه رومان رينز ” مرة أخرى

المصدر : INC

بعد أن سار فى طريق غير متوقع بإنتزاعه اللقب العالمى فى منافسته للمصارع الفتى ” رومان رينز ” فى راسلمينيا 34 ، تمكن المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” من أن يقتنص إثارة جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

ليس فقط من أجل فوزه ببطولة اللقب العالمى ولكن أيضاً بعد أن أعلن إتحاد WWE أن بروك ليسنر قد تم تجديد عقده من قبل رئيس الإتحاد المصارع الأسطورى ” فينس ماكمان ” لفترة أخرى لم يتم تحديد مدتها .

ومن الجدير باذكر أن الصحفى ديف ميلتزر  قال أن العقد الجديد مدته قصيرة وتم التوصل اليه قبل عدة اسابيع، كما أضاف ميلترز أن رومان رينز هو ما كان سيفوز بالحزام حسب السيناريو الاصلي، ولم يكن أحد يعلم بالتغيير في الخطط حتى حكم النزال ، كما يضمن العقد الجديد لبروك أن يشارك في الفنون القتالية، لكن ذلك لن يحدث حتى نهاية فترة إيقافه بعد ستة أشهر

حيث سيخوض بروك ليسنر مواجهة داخل القفص الحديدي أمام خصمه المتألق رومان رينز على لقب WWE العالمى في العرض الذي سيقام في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدّة فى عرض السعودية القادم ، وهو العرض الذي سيشهد إقامة أكبر معركة ملكية في تاريخ WWE، كما ستشاهد الجماهير هناك مواجهة قوية بين جون سينا وتربل اتش.

شاهد أيضاً

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 10/4/2018

راسلمينيا 34 : من المصارع الذى فاز باللقب العالمى

راسلمينيا 34 : من المصارع الفائز ببطولة الولايات المتحدة

راسلمينيا 34 : من الفائز ببطولة الكروزرويت فى مهرجان الأحلام

راسلمينيا 34 : تلك هى نتيجة معركة أندريا العملاق فى العرض التمهيدى

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الشيخ حسام خطاب

( كما أضاف ميلترز أن رومان رينز هو ما كان سيفوز بالحزام حسب السيناريو الاصلي، ولم يكن أحد يعلم بالتغيير في الخطط حتى حكم النزال.)
يعني كل شيْ له ترتيب وسناريو قبل أن تبدأ المباريات أصلاً ؟؟ معرف من سيفوز ومن لا يفوز ؟ سمعت هذا ولم أصدق ، حتى الضرب له سناريو والدم له كبسولات معينة ؟؟؟
أفيدونا بالله عليكم وبصدق .

Online WWE

لا الضرب حقيقي والدم حقيقي ليس كبسولات ولكن بحدود حتي لا يخلف كل عرض الكثير من حالات الاصابات
مثال اتحاد UFC الاقوي هو من يفوز ودائما هناك اصابات كثيرة سواء للفائز او للمنهزم ولذلك العرض ليس اسبوعي لان النجوم دائما مصابين
على عكس اتحاد WWE الاصابات ليست كثيرة للغاية والضرب حقيقي ولكن بحدود حتي لا يتعرض الجميع للاصابة لانه عرض اسبوعي وشهري اذا تعرض الجميع للاصابة بمن سيكون حاضر فى العرض ؟

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x