wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

رسمياً : بعد قصة حب قوية ” جون سينا و نيكى بيلا ” ينفصلان

رسمياً : بعد قصة حب قوية ” جون سينا و نيكى بيلا ” ينفصلان

المصدر : INC

بعد أن تقدم المصارع العنيد ” جون سينا ” لخطبة المصارعة الرائعة ” نيكى بيلا ” فى وسط الحلبة فى راسلمينيا 33 العام الماضى ، وبعد قصة حب قوية وعنيفة بين الإثنين قرارا الإثنين الإنفصال وبشكل نهائى تماماً .

حيث فاجئ المصارع ” جون سينا”  وبطلة الديفاز السابقة “نيكى بيلا” جميع المعجبين وجماهير المصارعة حول العالم بالإعلان عن إنفصالهما بصورة رسمية ، وجاء الإعلان من خلال بيان أرسله النجمين لإحدى البرامج الأمريكية الشهيرة الليلة الماضية.

قال النجمين في ذلك البيان “بالرغم من إتخاذ ذلك القرار الصعب للغاية، إلّا أن المحبة والإحترام لا زال قائماً ومتبادلاً بيننا، ونطلب منكم إحترام خصوصية كلاً من هنا خلال هذه الفترة من حياتنا”، بدورها نشرت نيكى بيلا نص ذلك البيان من خلال حسابها الرسمى على موقع تويتر وأكدت على حبها وجون سينا للجماهير والمعجبين.

من جهة جون سينا لم يعلق على ذلك الإعلان والقارا المفاجىء، والذي جاء فيه إنهاء الحديث عن ترتيبه ونيكي بيلا لأمور حفل الزواج الذى كان متوقعاً أن يتم الصيف القادم، ولم ترد أى تفاصيل حول سبب الخلاف الذى أدى إلى الانفصال، لكنّ المرجّح أن يكون حول مسألة إنجاب الأطفال أو الزواج بحد ذاته.

شاهد أيضاً

ماذا سنشاهد فى عرض الرو الليلة 16/4/2018؟!

تفاصيل جديدة حول عقد ” بروك ليسنر “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x