WrestleManiawrestlemania 34wweاخبار المصارعةاخر الاخبارالعروض الشهريةراسلمينيا34رسلمينيا 34عرض راسلمينيا 34عرض رسلمينيا 34عروض المصارعة

عرض رسلمينيا 34 مترجم كامل

( مـــتــــرجــــم ) مشاهدة عرض رسلمينيا 34 لعام 2018 كامل وحصري على الديلي موشن

( مــتــرجــم ) التحميل

[td_block_big_grid_5 category_id=”254″]

عرض رسلمينيا 34 عام2018 مترجم موقع مصارعة اون لاين

حصريا شاهد وحمل عرض رسلمينيا 2018 على موقع مصارعة اون لاين العرض متوافر حصريا على 6 اجزاء مشغل وجزء يوتيوب للعرض التمهيدي للراسلمينيا 34 ديلي موشن الشهير وشبيه اليوتيوب وايضا مشغل OK الشهير 1 جزء فقط جودة عالية HD سوبر والعرض التمهيدي يوتيوب ( نسخة الجزء الواحد تتوافر فقط بعد الترجمة ) ايضا متاح بعد ترجمة العرض التحميل المجاني برابط مباشر سهل وسريع ويدعم الاستكمال مجاني غير مدفوع ,, عرض رسلمينيا 34 بتاريخ 8-4-2018“.

كل ما عليك هوا اختيار المشغل الذي تريد المشاهدة عليه او تحميل العرض الرئيسي وانقر عليه وشاهد ديلي موشن وحمل العرض برابط مجاني يدعم الاستكمال مباشر ,,عرض رسلمينيا 34 مترجم فقط وحصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين متوافق مع جميع الاجهزة الحديثة ( الاندوريد – الايفون – الجوال العادي – تابلت – واى نوع موبايل ذكي يدعم الانترنت وايضا جميع انواع الحواسيب ) وايضا عرض WWE wrestlemania او مهرجان مينا او مهرجان الاحلام او المينا متوفر مشاهدة العرض التمهيدي على اليوتيوب ولكن غير مترجم . ,, يتم ترجمة مهرجان رسلمينيا 2018 الرئيسي سريعا كأول موقع عربي يدمج ترجمة العروض وايضا يتم الرفع على اكثر من سرفر واكثر من جودة لضمان المشاهدة بدون ادني مشاكل”.

ننصح باستخدام متصفح جوجل كروم اذا حدث لك مشكلة اثناء مشاهدة عرض الرو الاخير…!

اذا حدثت لك مشكلة اثناء مشاهدة المهرجان الكبير رسلمينيا بتاريخ 8/4/2018 يمكنك توضيحها فى تعليق داخل الموضوع حتي نتكمن من حلها فورا والرد عليك فى اسرع وقت ممكن ,, ايضا يمكنك مشاركة العرض مع الاصدقاء على الفيس بوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ,, ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وحصري فى عالم المصارعة الحرة “.

فيديو عرض WWE wrestlemania PPV .

معلومات افتتاحية مهرجان رسلمينيا

انطلق البث المباشر لمهرجان رسلمينيا 34 على العرض التمهيدي ( الاستوديو التحليلي ) بقيادة المذيعة المتألقة رينيه يونخ برفقة ضيوف الاستوديو المصارع السابق بوكر تي وجي بي أل وديفيد أوتنجا وتحدث ضيوف الاستوديو حول مواجهات الراسلمينيا 34 وكانت البداية مع مواجهة سامي زين وكيفين اوينز ضد دانيال براين وشين مكمان النزال المصيري بالنسبة للنجمين زين واينز والمرهون به البقاء او الرحيل عن اتحاد WWE “.

ظهر النجم جون سينا مع الجماهير فى المدرجات كما وعد فى اخر حديث له حول مواجهة الاندرتيكر ,, يعود الاستوديو التحليلي مره اخري للحديث حول مواجهة WWE بين الاستثنائي اى جي ستايلز ضد شينسكي نكامورا الفائز بالرويال رامبل ماتش “.

انتقل بعد ذلك ضيوف الاستوديو التحليلي الخاص بالعرض التمهيدي للرسلمينيا للحديث عن مواجهة بطولة WWE لسيدات سماك داون بين تشارلوت فلير ضد اسكا وانضمت لهم فى الحديث بطولة موني ان ذا بانك كارميلا التي اكدت على انها من الممكن ان تدخل وتصرف الحقيبة فى اى وقت تريد وانها مستعدة لذلك “.

تمكن النجم الكبير مات هاردي من الفوز بمعركة اندرية العملاق بعد اقصاء العنيف بارون كوربين وبعد انتهاء المواجهة ذهب الى غريمه براي وايت وعانقه فى حالة زهول من الجماهير خاصة وان العروض السابقة شهدت معارك قوية بين الثنائي”.

بدا التجهيز مباشر للمواجهة الثانية على بطولة الكروزرويت بين سيدرك أليكساندر ضد مصطفى علي “.

تمكن اليكساندر من الفوز ببطولة الوزن المتوسط بعد مواجهة رائعة قدمها الثنائي تليق بالعرض العريق راسلمينيا “.

ذهبت المذيعة تشارلي الى جون سينا الذي مازال متواجد بين الجماهير ,, وقال انه سعيد للغاية لانه بين الجماهير وانه يري الكثير من الحاضرين يرتدون ملابس الأساطير وطلب من المذيعة ان توجه الكاميرا نحو الحلبة حتي لا يضيع على المشاهدين اى من لحظات الراسلمينيا 34 “.

بدات بعد ذلك مذيعة الحلبة التجهيز للمواجهة الثالثة والاخيرة فى العرض التمهيدي المعركة الملكية للسيدات “.

 وفيما يلي مواجهة عرض ومهرجان راسلمينيا 2018

 

المواجهة الاولى للعرض التمهيدي:- معركة أندريه العملاق .

المواجهة الثانية للعرض التمهيدي:- بطولة الكروزرويت :- سيدرك اليكساندر X مصطفى علي .

المواجهة الثالثة للعرض التمهيدي:- المعركة الملكية للسيدات  .

النزال الرابع بطولة القارات:- سيث رولينز X ذا ميز X فين بالرو .

النزال الخامس بطولة سيدات سماك داون :- تشارلوت فلير X اسكا .

النزال السادس بطولة الولايات المتحدة الامريكية:- جيندر مهال X راندي أورتن X روسيف X بوبي روود .

النزال السابع:- فريق كيرت انجل وروندا روزي X فريق تربل اتش وستيفاني مكمان .

النزال الثامن بطولة زوجي سماك داون:- فريق اخوة المطرقة X فريق الاوسو وفريق نيو داي .

النزال التاسع:- الحانوتي X جون سينا .

النزال العاشر:- فريق دانيال براين وشين مكمان X فريق اوينز وزين .

النزال الحادي عشر بطولة سيدات الرو:- نايا جاكس X اليكسا بليس .

النزال الثاني عشر بطولة WWE:- اي جي ستايلز X شينسكي نكامورا .

النزال الثالث عشر:- فريق برون سترومان والطفل نيكولاس X فريق شيمس وسيزارو .

النزال الاخير بطولة WWE العالمي:- بروك ليسنر X رومان رينز .

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا و موقع الاتحاد الرسمي

رسلمينيا او مهرجان الاحلام (بالإنجليزية: wrestlemania  ) هو رقم واحد فى تاريخ المصارعة الحرة سواء الحديثه او القديمة ( الاتيتيود ) مهرجان يقام دائما ما بين شهرين مارس و ابريل من كل عام  “.

اول انطلاق لهذا الحدث العملاق رسلمينيا كانت فى عام 1985 وهو من اقدم عروض المصارعة الحرة على الاطلاق وكان المذيع هوارد فينكل صاحب الفضل فى اختيار هذا الاسم والذي عرف بعد ذلك باسم مينيا ايضا ، وكانت الافتتاحية في 31 مارس عام 1985 في حديقة مربع ماديسون ولاية نيويورك فى الولايات المتحدة الامريكية بحضور 19 الف مشجع الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين هولك هوجان و مستر تي ضد رودي بايبر و باول اورندونف والحكم الاضافي هو محمد علي والحكم الخاص هو بات باتيرسون “.

واستمر العرض بعدها دون توقف وتم اصدار 33 نسخة لــ 33 عام وتعد نسخة هذا العام هي رقم 34  “.

وكان العرض الاخير للعام الماضي 2017 العرض رقم 33 بتاريخ 2 ابريل على ملعب فلوريدا سيتريوس باول مدينة أورلاندو ولاية فلوريدا دولة الولايات المتحدة الامريكية بحضور 75 الف مشجع وكان الحدث الرئيسي وقتها مواجهة بين رومان رينز ضد الأندرتيكر واستطاع وقتها رومان رينز الفوز وبدات الشاعات بعدها عن اعتزال الاندرتيكر ولكن لم يصرح هو بذلك ومن المحتمل ان يشارك فى عرض هذا السنه ولكن ليس من الموكد !! “.

مشاهدة فيديو عرض رسلمينيا 34 – 2018 مترجم كامل

تمت اضافة ترجمة عرض رسلمينيا 34 لعام 2018 مصارعة اون لاين

 على مشغل ديلي موشن للمشاهدة والتحميل مجاني مباشر ويدعم الاستكمال وعلى مشغل 1 جزء ايضا كامل .

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
omar

الرابط بلا يشتغل

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x