WrestleManiawrestlemania 34wweاخبار المصارعةاخر الاخبارراسلمينيا 34رسلمينيا 34عرض راسلمينيا 34عرض رسلمينيا 34غير مصنفنتائج عرض رسلمينيا 34

نتائج عرض رسلمينيا 34 لعام 2018 الاحداث كاملة

المصدر: INC

نتائج عرض رسلمينيا 34 لعام 2018 ( العرض التمهيدي )

انطلق البث المباشر لمهرجان رسلمينيا 34 على العرض التمهيدي ( الاستوديو التحليلي ) بقيادة المذيعة المتألقة رينيه يونخ برفقة ضيوف الاستوديو المصارع السابق بوكر تي وجي بي أل وديفيد أوتنجا وتحدث ضيوف الاستوديو حول مواجهات الراسلمينيا 34 وكانت البداية مع مواجهة سامي زين وكيفين اوينز ضد دانيال براين وشين مكمان النزال المصيري بالنسبة للنجمين زين واينز والمرهون به البقاء او الرحيل عن اتحاد WWE “.

ظهر النجم جون سينا مع الجماهير فى المدرجات كما وعد فى اخر حديث له حول مواجهة الاندرتيكر ,, يعود الاستوديو التحليلي مره اخري للحديث حول مواجهة WWE بين الاستثنائي اى جي ستايلز ضد شينسكي نكامورا الفائز بالرويال رامبل ماتش “.

انتقل بعد ذلك ضيوف الاستوديو التحليلي الخاص بالعرض التمهيدي للرسلمينيا للحديث عن مواجهة بطولة WWE لسيدات سماك داون بين تشارلوت فلير ضد اسكا وانضمت لهم فى الحديث بطولة موني ان ذا بانك كارميلا التي اكدت على انها من الممكن ان تدخل وتصرف الحقيبة فى اى وقت تريد وانها مستعدة لذلك “.

المواجهة الاولى للعرض التمهيدي:- معركة أندريه العملاق

الفائز هو النجم مات هاردي

تمكن النجم الكبير مات هاردي من الفوز بمعركة اندرية العملاق بعد اقصاء العنيف بارون كوربين وبعد انتهاء المواجهة ذهب الى غريمه براي وايت وعانقه فى حالة زهول من الجماهير خاصة وان العروض السابقة شهدت معارك قوية بين الثنائي”.

بدا التجهيز مباشر للمواجهة الثانية على بطولة الكروزرويت بين سيدرك أليكساندر ضد مصطفى علي “.

المواجهة الثانية للعرض التمهيدي:- بطولة الكروزرويت

سيدرك اليكساندر يفوز على مصطفى علي

تمكن اليكساندر من الفوز ببطولة الوزن المتوسط بعد مواجهة رائعة قدمها الثنائي تليق بالعرض العريق راسلمينيا “.

ذهبت المذيعة تشارلي الى جون سينا الذي مازال متواجد بين الجماهير ,, وقال انه سعيد للغاية لانه بين الجماهير وانه يري الكثير من الحاضرين يرتدون ملابس الأساطير وطلب من المذيعة ان توجه الكاميرا نحو الحلبة حتي لا يضيع على المشاهدين اى من لحظات الراسلمينيا 34 “.

بدات بعد ذلك مذيعة الحلبة التجهيز للمواجهة الثالثة والاخيرة فى العرض التمهيدي المعركة الملكية للسيدات “.

المواجهة الثالثة للعرض التمهيدي:- المعركة الملكية للسيدات

الفائزة هي المصارعة نايومي

تمكنت النجمة نايومي من حسم المواجهة بعد اقصاء النجمة بايلي من الحلبة “.

تحدث بعد ذلك نجوم الاستوديو التحليلي عن مواجهة بطولة WWE الحدث الرئيسي لرسلمينيا 34 بين حامل اللقب الوحش بروك ليسنر ضد النجم رومان رينز واختتم بعدها الاستوديو لانطلاق عرض الراسلمينيا الرئيسي “.

نتائج عرض رسلمينيا 34 الرئيسي

انطلق البث المباشر لعرض رسلمينيا 2018 الرئيسي على اغنية خاصة لدولة الولايات المتحدة الامريكية تبعها بعض المشاهد الترويجية لصالة العرض والحضور الجماهيري وفيديو قصير عن المدينة المحتضنة للعرض نيو اورلينز “.

ليبدا التروج بعدها الى المواجهة الافتتاحية مباشرة على بطولة القارات بين ذا ميز ضد سيث رولينز ضد فين بالرو “.

المواجهة الاولى:- بطولة القارات

سيث رولينز يفوز على ذا ميز وفين بالرو

تمكن النجم سيث رولينز من انتذاع بطولة القارات بعد مواجهة افتتاحية رائعة للغاية قدم فيها النجوم الثلاثة كل ما لديهم من خبرات وقوة وتمكن رولينز فى النهاية من الفوز والحصول على بطولة القارات العريقة “.

بدا التحضير مباشر للمواجهة القادمة على بطولة سيدات سماك داون لايف بين تشارلوت فلير واليابانية اسكا “.

المواجهة الثانية:- بطولة سيدات سماك داون

تشارلوت فلير تفوز على اسكا

تمكنت النجمة تشارلوت من الحفاظ على بطولة السيدات وايضا تمكنت من كسر سلسلة الا هزيمة للنجمة اسكا اليابانية ,, وبعد انتهاء النزال حينما كانت اسكا تبكي امسكت بالمايك وهنئت تشارلوت فلير بالفوز لترد الاخيرة بعناق لاسكا “.

اثناء احتفال تشارلوت ظهر حكم يركض نحو النجم جون سينا الذي مازال متواجد وسط الجماهير الحاضرة وهمس في أذنه ببعض الكلمات لتتغير ملامح جون سينا ويركض الى خلف الكواليس مسرعا فى اشارة الى تواجد الاندرتيكر خلف الكواليس “.

المواجهة الثالثة:- بطولة الولايات المتحدة

جيندر مهال يفوز على راندي أورتن وروسيف وبوبي روود

تمكن الهندي ماهال من اقتناص بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعد تثبيت روسيف والفوز بالمواجهة الذي اغضب الجماهير الحاضرة بشدة “.

بدا الترويج للمواجهة القادمة بين روندا روزي القادمة من اتحاد UFC ومدير عرض الرو كيرت انجل ضد ستيفاني مكمان وتربل اتش وعرض فيديو ترويجي للعداوة بينهم التي انطلقت منذ اعلان روندا روزي التوقيع مع اتحاد WWE “.

كعادة تربل اتش فى جميع عروض الراسلمينيا فقد سجل دخلة مميزة للغاية برفقة زوجته ستيفاني مكمان على درجات هوائية “.

المواجهة الرابع

فريق كيرت انجل وروندا روزي  يفوز على  فريق تربل اتش وستيفاني مكمان

قدم الفريقين مواجهة حماسية للغاية اظهرت فيها روندا روزي الوافدة الجديدة للاتحاد قوتها وبراعتها فى القتال خاصة عندما بدات فى القتال ضد تربل اتش وبدات تسديد الضربات بسرعة كبيرة نحو اتش واستطاعت ايضا تحقيق الفوز لفريقها بعدما اجبرت ستيفاني مكمان على الاستسلام “.

ظهر اثناء اللقاء رئيس اتحاد UFC دانا وايت فى المقاعد الامامية لدعم نجمته السابقة روندا روزي “.

بدا الترويج للمواجهة القادمة بين فريق نيو داي ضد فريق اخوة المطرقة ضد فريق الاوسو ودخل فريق نيو داي بشكل رائع مع مجموعة من الاقزام “.

المواجهة الخامس:- بطولة زوجي سماك داون

فريق اخوة المطرقة  يفوز على  فريق الاوسو وفريق نيو داي

انتذع فريق اخوة المطرقة بطولة زوجي سماك داون من فريق الاوسو عن جدارة بعد مباراة جيدة ضد فريقين نيو داي والاوسو واستحق فريق اخوة المطرقة الذي يقدم اداء رائع فى عروض سماك داون الفوز ببطولة الزوجي “.

ظهر النجم الكبير جون سينا للاستعداد للمواجهة القادمة ضد اندرتيكر وهو يحمل لافتة ( لا تستسلم ابدا ) وبعد ان صعد الى الحلبة وهو مبتهج ركض نحوه حكم قادم من خلف الكواليس اخبره بشئ ازعجه لينسحب بعدها من الحلبة فى اشاره منه بان اندرتيكر رفض المواجهة “.

وفى طريق سينا للعودة الى خلف الكواليس خيم الظلام على الصالة ليظن الجميع ان الاندرتيكر قادم ولكن من ظهر كان الياس سامسون لتبدا الجماهير الحاضرة بالشعور بالياس من عدم ظهور تيكر “.

صعد سامسون الي الحلبة وهو يغني ويسخر من الجماهير ومن سينا ويصفه بلفظ ( المقرف ) ليصعد سينا الى الحلبة ويبدا بالهجوم عليه وتلقينه درسا قاسيا وطرده من الحلبة “.

اتجه مري اخري جون سينا الى خلف الكواليس وللمره الثانية يحل الظلام على الصالة ولكن تلك المره يظهر الاندرتيكر وسط ترحيب وهتافات كبيرة من الجماهير ,, وقبل ان يظهر اندرتيكر ظهرت القبعة الخاصة به ومعطفه على الحلبة كما تركهم السنه الماضية وبعد ذلك اختفت بعد ان ضربتها صاعقة ضخمة بعدها وظهر الحانوتي “.

المواجهة السادس

الحانوتي يفوز على جون سينا

انهي الحانوتي المواجهة سريعا واستطاع تحقيق الفوز على جون سينا بعد ضربة شوك سلام و شاهد القبر وظهر الاندرتيكر بشكل افضل مما ظهر عليه العام الماضي ومن المتوقع ان يظهر مره اخري “.

ظهر النجوم المكرمين فى حفل قاعة المشاهير وعلى راسهم مارك هنري وجولد بيرج والدادلي بويز وتم تحيتهم من قبل الجماهير خاصة الاسطورة جولد بيرج “.

عرض فيديو ترويجي للعداوة التي جمعت بين كيفين اوينز وسامي زين ضد شين مكمان التي تطورت الى عداوة بينهم وبين دانيال براين العائد من الاصابة ايضا وتسببت فى طردهم من الاتحاد لتتطور مره اخري الى مواجهة اذا خسرها زين واوينز يتم طردهم بشكل رسمي خارج اتحاد WWE “.

المواجهة السابعة

فريق دانيال براين وشين مكمان يفوز على فريق اوينز وزين

سجل مدير عرض سماك داون دانيال براين عودة مميزة للغاية ودخول رائع الى الحلبة وتمكن من تحقيق الفوز لفريقه بعد اجبار سامي زين على الاستسلام بعد ان قدم مواجهة نارية وعنيفة مع شين مكمان ضد اوينز وزين “.

بدا التجهيز للمواجهة القادمة على بطولة سيدات الرو بعرض فيديو لعداوة نيا جاكس واليكسا بليس وبعدها دخول النجمتين الى الحلبة لخوض المواجهة الثامنة من عرض رسلمينيا 34 الرئيسي “.

المواجهة الثامنة:- بطولة سيدات الرو

نايا جاكس تفوز على اليكسا بليس

تمكنت المصارعة نيا جاكس من اقتناص بطولة سيدات الرو من النجمة اليكسا بليس بعد تثبيتها وفور انتهاء النزال ذهب جاكس لعناق عائلتها وهي تبكي بعد تحقيق بطولة سيدات الرو بينما ظلت بليس على الحلبة فى حالة زهول من خسارة اللقب “.

بدا التحضير للمواجهة القادمة بين أي جي ستايلز و شينسكي نكامورا على بطولة WWE البطولة الاعرق فى الاتحاد “.

المواجهة التاسعة:- بطولة WWE

اي جي ستايلز يفوز على شينسكي نكامورا

بعد ان قدم الثنائي مواجهة رائعة تمكن فيها الاستثنائي من الحفاظ على لقبه الغالي WWE وبعد انتهاء المواجهة تعانق الثنائي ولكن جاء الغدر من شينسكي نكامورا بعد ضربة مخالفة تحت الحزام تالتها مجموعة ضربات عنيفة وقوية للغاية “.

بدا التجهيز للمواجهة القادمة على بطولة زوجي عرض الرو بدخول الفريق حامل اللقب شيمس وسيزارو وتلي ذلك دخول العملاق ستورمان الذي ذهب للبحث عن شريك له بين الجماهير ليقرر ان يختار احد الاطفال ويدعي نيكولاس وطلب منه ستورمان ان يبقى خارج الحلبة وهو سيفعل كل شئ “.

المواجهة العاشرة:- بطولة زوجي عرض الرو

فريق برون سترومان والطفل نيكولاس يفوز على فريق شيمس وسيزارو

بالفعل تمكن ستورمان وحده من فعل كل شئ واستطاع تحقيق الفوز بينما كان الطفل نيكولاس خارج الحلبة يرتجف من الخوف كلما سيطر شيمس وسيزارو على الحلبة ويرتجف اكثر واكثر كلما ينظر اليه سيزارو بشكل يخيفه “.

واستطاع ستورمان جلب بطولة الزوجي له ولشريكه الجديد نيكولاس واحتفلا معا بالفوز وغادر كلاهما الحلبة متجهين الى خلف الكواليس “.

بدا بعد ذلك الترويج للحديث الرئيسي للراسلمينيا 34 على بطولة WWE العالمي بين حامل اللقب بروك ليسنر ضد رومان رينز “.

الحدث الرئيسي:- بطولة WWE العالمي

بروك ليسنر يفوز على رومان رينز

قدم الثنائي مواجهة هي الاقوي والاشرس فى عرض الراسلمينيا 34 مواجهة دامية وعنيفة للغاية تمكن الوحش البشري بروك ليسنر من حسمها على الرغم من انه تلقي ضربة قاضية ( سبير ) تلتها ضربة سبير اخري ولكن لم تفلح فى التاثير على ليسنر الذي قام مسرعا ونفذ ضربته القاضية F5 التي انهت النزال لصالحه واعلن رسميا احتفاظه بالبطولة مما يعني انه لن يغادر الى UFC وسيستمر فى WWE بشكل كبير”.

* الى هنا انتهت نتائج عرض رسلمينيا 34 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x