wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

هل إنتهى دور سيدة الإتحاد ” ستيفانى ماكمان ” كمفوض عام لعرض الرو ؟

هل إنتهى دور سيدة الإتحاد ” ستيفانى ماكمان ” كمفوض عام لعرض الرو ؟

بعد ما قدمته المصارعة الرائعة وسيدة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ” ستيفانى ماكمان ” فى مهرجان راسلمينيا 34 ، والعداوة القوية بينها وبين المصارعة الرائعة ” روندا روزى ” أصبحت ستيفانى محط أنظار الجميع داخل الإتحاد .

خاصةً بعد القرار الذى أعلنت عنه فى عرض الرو الأخير وهو يتعلق بإنطلاق المصارعيين الكنديين ” سامى زين وكيفن أوينز ” فى عروض الرو بعد أن تم طردهم من عروض سماك داون بعد أن تغلب دانيال براين وشين ماكمان عليهما .

وكن ظل التساؤل حول مستقبل عرض الرو ، حل سيتغير مديره كما حدث فى عرض سماك داون ، أم سيتغير المفوض العام نفسه للعرض ، وقد أتى بيان نشره الإتحاد للدلالة على ذلك ، نشر موقع الاتحاد الرسمى بيان صباح اليوم يوضح ما مستقبل السيدة الأولى للإتحاد ومفوضة عرض الرو الرسمية ستيفاني مكمان.

وقد جاء البيان ليخص الأتى “إذا كنت تعتقد أن مهام ستيفانى مكمان والمدير العام كيرت أنجل قد إنتهت في ريسلمينيا، فأنت لديك شيء آخر قادم، في ليلة الإثنين الماضية، قررت ستيفاني أن كلا من كيفن أوينز وسامي زين سينضمون إلى الرو بعد هزيمتهم في راسلمينيا أمام دانيال براين وشين مكمان، وقامت ستيفانى بإرسال مرسوم بأن “البطل الأولمبى” إتخذ قراره بناء على العاطفة، ومنح العقود الأولية” وإنتهى البيان متسائلاً “هل هناك تنازع على السلطة فى عرض الرو، وإذا كان الأمر كذلك ، فهل سيستفيد نجوم أوينز وزين من ذلك؟”.

شاهد أيضاً

الإعلان عن مباراة قوية فى عرض سماك داون القادم

المصارع العملاق ” برون سترومان ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” فى مباراة واحدة مرة أخرى

هل سيشارك أساطير المصارعة فى أكبر معركة ملكية فى التاريخ فى السعودية

مصارع أسطورى ينتقد ” روندا روزى ” ويصفها ” بالفاشلة “

إستفتاء : ذلك هو أفضل مصارع إنتقل إلى عرض سماك داون الأزرق

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x