rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 7/5/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 7/5/2018

المصدر : INC

بدأ العرض بدخول مدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” والذى تحدث عن مجهود إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE لتقديم الأفضل للجماهير منذ عرض راسلمينيا 34 مروراً بعرض رويال رامبل بالسعودية وإنتهاءاً بعرض باكلاش 2018.

من ثم قام كيرت أنجل بالإعلان عن عرض مونى إن ذا بنك وأن المصارعين والمصارعات فى عرضى الرو وسماك داون سيتنافسون للوصول إلى اللقب الكبير ، وأنه قد تم تحديد المواجهة بالنسبة لمصارعين عرض الرو لتكون بين ” رومان رينز ” و ” فين بالور ” و ” سامى زين  ”  والمصارعات بين ” ساشا بانكس ” و ” أمبر مون ” و ” روبى رويت ” .

وما هى إلا لحظات حتى تدخل برون سترومان وتبعه المصارع العنيد ” كيفن أوينز ” وإعترضوا على تجاهلهم من المشاركة فى مونى إن ذا بنك ، لذلك قام كيرت أنجل بالإعلان عن مباراة بينهما الفائز فيها يتأهل لمواجهة الحقيبة فى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الأول

برون سترومان يفوز على كيفن أوينز

تمكن برون سترومان من الفوز على كيفن أوينز فى مباراة قوية وبذلك ضمن برون سترومان التأهل للمنافسة على الحقيبة فى مونى إن ذا بنك 2018 مع رينز وبالور وزين .

النزال الثانى

فريق بارون كوربين ووايلدر وداوسن يفوز على فريق نو واى هوزيه وأونيل وكروز

تمكن بارون كوربين من حسم ذلك اللقاء بشكل فعال بعد أن تمكن ابلأغطاحة بالمصارع نو واى هوزيه ليحصل كوربين على الفوز لفريقه .

النزال الثالث

إمبر مون تفوز على روبى رويت وساشا بانكس

تمكنت المصارعة ” إمبر مون ” من الفوز على ساشا بانكس و روبى رويت بشكل قوى أهلها للتأهل للمنافسة عل الحقيبة فى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الرابع

جيندر ماهال يفوز على تشاد جيبل

قدم المصارع جيندر ماهال مباراة قوية أمام تشاد جيبل تمكن فيها من هزيمته بشكل شرس ولم يكتفى ماهال بذلك بل قام بعد المباراة بمهاجمة تشاد جبيل مرة أخرى ومساعده سينج الذى كان يعمل على إغاظته .

 

النزال الخامس

فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر يفوز على فريق هيث سلاتر وراينو

قدم الفريقين مباراة قوية للغاية تمكن فيها المصارع دولف زيجلر بمساعدة درو ماكنتير من الفوز على هيث سلاتر وراينو .

النزال السادس

بوبى روود يفوز على إلياس

بعد المشاحنات التى حدثت بينهما فى عرض باكلاش 2018 تم لقاء بوبى روود وإلياس على أرض حلبة واحدة ، وقد تمكن بوبى روود من تلقين إلياس درساً قاسياً والفوز عليه .

النزال السابع

سيث رولينز يفوز على موجو راولى

تمكن الجلاد سيث رولينز من المحافظة على لقبه كبطل للقارات بعد هزيمته الساحقة لمنافسه على البطولة ” موجو راولى ” .

النزال الثامن

فريق مات هاردى وبراى وايت يفوز على فريق كيرتس أكسل وبو دالاس

تمكن فريق مات هاردى وبراى وايت من الفوز على فريق كيرتس أكسل وبو دالاس بعد أن خاضا الفريقان مواجهة ساحقة وشرسة .

النزال التاسع والأخير

فين بالور يفوز على سامى زين ورومان رينز

تمكن المصارع الشيطان ” فين بالور ” من التغلب على سامى زين ورومان رينز بسبب تشتيت جيندر ماهال لرومان رينز عندما اقم بشد قدمه عند زاوية الحلبة ، من ثم قام سامى زين بمحاولة تثبيت رينز ولكن فين بالور فاجأة وقام بحسم اللقاء والتأهل إلى المواجهة فى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x