wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

الأخبار الأخيرة عن إصابة المصارع المجنون ” دين أمبروز “

الأخبار الأخيرة عن إصابة المصارع المجنون ” دين أمبروز “

المصدر : INC

بعد الإصابة التى تعرض لها المصارع المجنون وثالث أضلاع فريق الدرع ” ذا شيلد ” ” دين أمبروز ” على يد المصارع المدمر ” ساموا جو ” منذ ديسمبر والتى تسببت فى إصابته فى وتر العضلة بذراعه وإضطرته إلى الإبتعاد عن الحلبة لمدة 9 شهور ، يتمنى المصارعين وجماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يعود أمبروز إلى الحلبة بشكل سريع .

وفى أخر مستجدات حول الإصابة فقد أكدت بعض المصادر تواجد المصارع المجنون ” دين أمبروز ” وزوجته المذيعة ” رينية يونج ” فى ولاية ألاباما هذا الأسبوع ، وقد أكدت المصادر أن أمبروز عاد للعمل مع أطباء WWE وهو يعيد تأهيل تمزق ذراعه ويعمل على العودة للإتحاد من جديد، وقد تم مشاهدة أمبروز يضع الرباط الطبي حول ذراعه.

صرحت مصادر غير مؤكدة أن دين أمبروز بدأ يجهز للعودة مجدداً إلى الحلبات بعد التعافي الجزئي من الإصابة، ولكن مايعيقه هو تخبط الإدارة في وضعيته الجديدة، حيث يريد كُتاب القصص مشاركة النجم في حدث كبير وظهوره بشكل مفاجئ، بالإضافة للتغير في شخصيته والتي اصبحت باهتة نوعاً ما.

واشارت التسريبات أن الإدارة تفكر جدياً بأن يتدخل أمبروز في نزال الحقيبة في المصرف ويعرقل أحد المتنافسين ليبدأ النزاع بينهما بعد ذلك، ولكن يتوقف الأمر حول إختيار الشخص المنافس الجديد أمام أمبروز.

كما أكدت المصادر أن أخر الأخبار  أمبروز يعيش مُنذ قرابة الشهر في ألاباما مواظباً على العلاج الطبيعى ، وينتظر الجماهير عودة دين أمبروز ليكتمل فريق ذا شيلد مرة أخرى.

شاهد أيضاً

مصارعة قوية داخل إتحاد WWE تقوم بإجراء عملية خطيرة

مفاجأة حصرية لعرض ” مونى إن ذا بنك 2018 “

تريبل إتش يتحدث عن أشياء جديدة كانت فى مهرجان الأحلام ” راسلمينيا 34 “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x