wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارباكلاش 2018فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

باكلاش 2018 : هل تمكن ناكامورا من إقتناص اللقب من إى جى ستايلز ؟

باكلاش 2018 : هل تمكن ناكامورا من إقتناص اللقب من إى جى ستايلز ؟

المصدر : INC

بعد مباريات كثيرة يتنافس فيها المصارعين ” إى جى ستايلز ” و ” شينسوكى ناكامورا ” منذ راسلمينيا 34 مروراً برويال رامبل بالسعودية وإنتهاءاً بعرض باكلاش 2018 أصبح التنافس يشتد يوماً بعد يوم بينهما .

ولكن العرض الأخير كان هو العرض الأكثر قوة وشراسة ، حيث أن المباراة كانت فى عرض باكلاش 2018 ليلة أمس يتنافس فيها ستايلز وناكامورا على بطولة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE فى مباراة بدون قوانين .

و قد بدأت المباراة بإعتماد النجم اليابانى شينسوكى نكامورا إسلوب الحرب النفسية في اللحظات الأولى من المواجهة المفتوحة بلا قوانين أمام خصمه الاستثنائى أى جى ستايلز، حيث لاذ بالفرار فور قرع الجرس وعاد إلى الحلبة ومنع ستايلز الغاضب مما فعله به في الأسابيع الماضية، ونجح الأخير بالسيطرة على مجريات المواجهة في البداية رغم محاولات نكامورا للإطاحة به.

وقد تركزت المعركة القوية بين النجمين بعد ذلك بجانب الحلبة وحاول كل واحد منهم توجيه أقوى وأعنف الضربات بإستخدام الحاجز أمام جماهير، وكانت الضربة الأعنف من نكامورا الذي دفع ستايلز بقوّة فوق الدرج المعدنى، لكنّ ذلك لم يكن كافياً لكسر أى جى ستايلز الذي صمد في أولى محاولات التثبيت، وبقيت السيطرة على النزال لشينسوكى الذي وجّه لغريمه عدداً من الركلات القوية وفرض إقاعه الخاص على النزال.

كما تعمّد شينسكي نكامورا إهانة ستايلز بالحركات التي كان ينفذها من حين لآخر بالدوس على وجهه وصدره في إطار أسلوب الضغط النفسي على ستايلز الذي عجز عن مجاراته لوقت طويل، وإستفاد أى جى من الكرسى الحديدى الذي أدخله نكامورا إلى الحلبة وتسبب له بجرح في وجهه عند رماه على أقدامه أثناء محاولة تنفيذ ركلة كينشاسا.

وإشتعلت المواجهة عندما وجّه شينسوكى نكامورا ضربة تحت الحزام لخصمه، لكنّه فوجئ بأى جى ستايلز يرد له الضربة بالمثل ويسبب له الكثير من الألم عندما حاول الإستفادة من ضربته، وإزداد الألم بعد ذلك عندما وجّه كل مصارع ركلة للآخر في التوقيت ذاته، وأعلن الحكم نهاية المواجهة عندما عجز كلاهما عن الوقوف قبل العد إلى عشرة، وهو ما جاء في مصلحة أى جى الذى حافظ على لقبه.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

باكلاش 2018 : هل إستعادت ” إليكسا بليس ” لقبها من “نايا جاكس ” ؟

ماذا سنشاهد فى أولى عروض الرو الليلة بعد عرض باكلاش 2018

تلك هى نتائج عرض باكلاش 2018 بتاريخ 6/5/2018

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x