rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 30/4/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 30/4/2018

المصدر : INC

بدأ العرض بلقطات حارة من عرض رويال رامبل فى السعودية والتى إنتهت بلقطات لمباراة المصارع الفتى ” رومان رينز ” وما هى إلا لحظات حتى تدخل رومان رينز ، وقام بالتحدث عن ما حدث فى المباراة و عن قرار الحكم الخاطىْ وأنه يجب أن يكون هو المصارع الأول والحامل للقب .

ولكن ما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع المدمر ” ساموا جو ” ومن بعده المصارع العنيد ” جيندر ماهال ” ومن بعدهما المصارعين ” سامى زين ” و ” كيفن أوينز ” على التوالى ، ولكن رينز قام بالهجوم على أوينز ومن ثم هجم عليه الجميع ولم ينجو رينز إلا بتدخل المصارع العملاق ” برون سترومان ” والذى تحداه هو الأخر .

النزال الأول

إلياس ينافس بوبى روود

أعلن إلياس نفسه فائزاً بالمواجهة دون قرار رسمى من الحكم بعد أن عجز خصمه بوبى روود عن إستكمال المواجهة بسبب الإشتباه بتعرّضه لإصابة، حيث إصطدم روود بدعامة الحلبة الخارجية بدفعة من إلياس ثم سقط على الأرض على ظهره بشكل قوى، وواجه صعوبة كبيرة بالتنفس بعد تلك الصدمة على صدره والسقوط العنيف.

النزال الثانى

فريق ذا أوثرز أوف باين يفوز على فريق مصارعين مغمورين

دخل ثنائى فريق أوثرز أوف باين  إلى الحلبة إستعداداً للمواجهة التالية قبل أن تقابل المذيعة تشارلى الفريق الخصم خلف الكواليس، وتحدث مصارعين مغمورين عن التحدى الذي قاما به للفريق العنيف معتمدين على جماهير بلادهم كندا ، وقد شهدت الحلبة مباراة قوية من الفريقين إنتهت بخسارة المصارعين المغمورين أمام فريق ذا أوثرز أوف باين.

النزال الثالث

روبى رويت تفوز على ساشا بانكس

كانت المباراة بينهن قوية وشرسة للغاية حتى إستفادت روبى رويت من خدمات شريكاتها ليف مورجان وسارا لوجان اللاتى جنّبنها الخسارة ونجحن بتشتيت إنتباه ساشا بانكس التي تعرّضت لركلة قاضية من رويت التي نجحت بتثبيتها بعد ذلك.

النزال الرابع

فريق رومان رينز وسترومان ولاشلي يفوز على فريق سامى زين وكيفين أوينز وماهال

قدّم النجوم الستة مواجهة نارية أشعلت المدرجات منذ بدايتها وحتى نهايتها التي كانت على يد الوحش بين الرجال برون سترومان الذي خطف الفوز لفريقه عقب تثبيت كيفين أوينز.

النزال الخامس

نو واى هوزيه يوز على بارون كوربين

تعرّض بارون كوربين لخسارة مفاجئة بسبب النجم “تايتوس أونيل” وفريقه أبولو كروز ودانا بروك الذين دخلوا إلى الصالة وقدّموا مشهداً طريفاً للغاية وشتتوا إنتباهه ، حيث تظاهر أونيل بالإنزلاق من الحبال عندما حاول الدخول إلى الحلبة، وأغاظوا كوربين أكثير من خلال رقصهم مع نو واى هوزيه عند المدخل.

النزال السادس

نتاليا تفوز على ميكى جيمس

رافقت النجمة الشهيرة روندا روزى صديقتها نتاليا إلى الحلبة ونجحت بحمايتها من تدخلات أليكسا بليس لمصلحة ميكى جيمس، حيث طاردتها روزى حول الحلبة بسرعة كبيرة قبل أن تنجح بالفرار، لكنّ المطاردة لم تنتهى ولكن هذه المرّة مع دخول بطلة السيدات نايا جاكس التي أرعبت بليس التي هربت من جديد، ودخلت جاكس بعد ذلك إلى الحلبة وتبادلت نظرات حادّة مع روندا قبل أن تقف بينها وبين نتاليا وترفعن الأيادي معاً أمام الجماهير.

النزال السابع والأخير

بطولة القارات : سيث رولينز يفوز على فين بالور

تمكن سيث رولينز من الحفاظ على لقب القارّات من جديد وبصعوبة بالغة هذه المرّة أمام خصمه وغريمه فين بالور الذي قدّم أفضل ما لديه في محاولة إنتزاع اللقب، وتفاعل الجمهور مع المواجهة بشكل كبير تعبيراً عن إعجابه بما قدّمه كلا النجمين.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x