wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارباكلاش 2018فيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج باكلاش 2018نجوم

تلك هى نتائج عرض باكلاش 2018 بتاريخ 6/5/2018

تلك هى نتائج عرض باكلاش 2018 بتاريخ 6/5/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض باكلاش 2018 من خلال طاولة المعلقين بداية بالمذيعة الرائعة ” رينيه يونج ” بالإضافة إلى بوكر تى و ديفيد أوتنجا والمذيع بيتر روزنبيرج ، والذين تبادلوا الأراء حول مباريات العرض وسيناريوهات العداوة بين المصارعين ومن منهم سيفوز بتلك المباريات .

ثم إنتقل البث بعد ذلك إلى الكواليس ليشهد أولاً بو دالاس وكيرتس أكسل واللذان تقابلا مع المخادع ” ذا ميز ” والذى أعرب الأخير عن مدى سعادته للقاءه بهما بعد أن إنتقل إلى سماك داون وطلب منهما دعمه للوقوف أمام الجلاد سيث رولينز و إستعادة اللقب ولكن دالاس فاجأهه بأنهما لن يصيروا مساعدين له من الأن فصاعداً .

ثم إنتقل البث بعد ذلك إلى قسم السيدات ليشهد مناشدة قوية بين بايلى وساشا بانكس ، حيث حاولت بايلى أن تقوى علاقتها بصديقتها القديمة والتى رفضت الأمر بسبب تخليها عنها فى الماضى .

ثم جاء دور رينيه يونج مرة أخرى لتلتقى بمديرى عرضى الرو وسماك داون وهما ” كيرت أنجل ” و ” بايج ” للإجابة عن العديد من الأسئلة التى طرحها الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعى .

النزال التمهيدى

المباراة التمهيدية : بوبى رويت تفوز على بايلى

بدأ العرض من خلال مباراة تمهيدية بين بوبى رويت وغريمتها بايلى ، وقد تمكن بوبى من الفوز فى المباراة بفضل مساعدة صديقتيها سارا لوجان والأخرى ليف مورجان.

 

النزال الأول

بطولة القارات : سيث رولينز يفوز على ذا ميز

قدم سيث رولينز وذا ميز مواجهة قوية ونارية للغاية أشعلت المدرجات ، ولم تكن مهمة رولينز فى الحفاظ على اللقب سهلة على الإطلاق، وذلك بسبب الإصرار الذي أظهره خصمه الذي تألق بشكل واضح للغاية وكان قريبا هو الآخر من إستعادة لقبه السابق فى الكثير من لحظات المواجهة ولكن رولينز تمكن أخيراً من المحافظة على اللقب .

النزال الثانى

بطولة سيدات الرو : نايا جاكس تفوز على إليكسا بليس 

شهد عرض باكلاش 2018 مباراة قوية للغاية بين نايا جاكس وإليكسا بليس كانت فيها بليس تعانى من ضخامة نايا جاكس وحاولت جاهدةً فى إستعادة اللقب ولكن الأمر إنتهى بها بخسارة اللقب مرة أخرى وظلت نايا جاكس محتفظة بلقبها .

النزال الثالث

بطولة الولايات المتحدة : جيف هاردى يفوز على راندى أورتن

شهدت بطولة الولايات المتحدة منافسة قوية وشديدة من أجلها من جيف هاردى و الأفعى راندى أورتن ، وقد إنتهت تلك المنافسة بمحافظة جيف هاردى على اللقب .

النزال الرابع

دانيال براين يفوز على بيج كاس

تمكن المصارع العنيد ” دانيال براين ” من أن يجبر الضخم ” بيج كاس ” على الإستسلام بعد مباراة قوية دارت بينهما ، وقام براين للاحتفال مع الجماهير التي أخذت تهتف له Yes Yes، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من العملاق بيج كاس الذي أخذ يوجّه له الكثير من الضربات القوية، والتي إختتمها بركلة عنيفة لرأسه قبل أن يقف فوقه متفاخراً بما فعله رغم هتافات الجماهير التى أخذت تذكره بأنه إستسلم.

النزال الخامس

بطولة السيدات سماك داون : كارميلا تفوز على تشارلوت فلير

كانت المباراة بين كارميلا وتشارلوت قوية وشرسة إلى أن إستغلت كارميلا تعثّر منافستها تشارلوت فلير وسقوطها على ركبتها بشكل خاطئ ومؤلم أثناء المواجهة وسارعت بتثبيتها ولاذت بالفرار من الحلبة وكانت سعيدة للغاية بحظ تشارلوت السىء وبذلك تمكنت كارميلا من الحفاظ على لقبها .

النزال السادس

بطولة إتحاد WWE : إى جى ستايلز يفوز على شينسوكى ناكامورا

قدّم أى جى ستايلز وشينسوكى نكامورا أفضل مواجهة بينهم طوال العداوة على الإطلاق وكان كل واحد منهما عنيفا للغاية مع الآخر مستغلاً عدم وجود قوانين في النزال، وجاءت النهاية بقرار من الحكم الذي أمر بقرع الجرس بسبب عدم قدرة كلا النجمين من النهوض فوق أرض الحلبة عقب سقوطهما بسبب ركلة مزدوجة أسفل الحزام تسببت لهما بالكثير من الألم، وضمن ستايلز بذلك الحفاظ على لقب.

النزال السابع

فريق بوبى لاشلى وبرون سترومان يفوز على فريق كيفن أوينز و سامى زين

شهدت الحلبة مباراة قوية وشرسة وعنيفة بين الفريقين ، وكما هو المتوقع تمكن بفريق بوبى لاشلى وبرون سترومان بهزيمة الفريق الكندى سامى زين وكيفن أوينز.

النزال الثامن والأخير

رومان رينز يفوز على ساموا جو

تم إختتام العرض من خلال منافسة قوية وشرسة بين رومان رينز وساموا جو وذلك لتصفية الحساب القديم بين جو ورينز ، حيث أن رينز كان سبباً قوياً فى إبتعاد جو لفترة عن الحلبة ، وقد شهدت المباراة تنافس شديد من المصارعين ولكنها إنتهت بفوز رومان رينز فى النهاية .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x