SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنفمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 1/5/20

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 1/5/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض سماك داون الأخير خلال عرض مشاهد لهجوم المصارع العملاق ” برون سترومان ” على المصارع ” شين ماكمان ” والذى رماه من فوق الحلبة فى عرض رويال رامبل فى السعودية .

وما هى إلا لحظات حتى تدخلت المدير العام ” بايج ” للحديث عن ذلك الأمر الذى سيتسبب فى غياب شين ماكمان عن العرض ، كما تحدثت عن المشاحنات والتنافس الشديد بين شينسوكى ناكامورا و إى جى ستايلز .

وقد شهد العرض أيضاً مشاحنات قوية فى برنامج ” ذا ميز ” بين ذا ميز نفسه والمصارع العنيد ” جيف هاردى ” والمصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع ” شيلتون بنجامين ” وذلك لتعدى الأربعة على بعضهم البعض فى البرنامج ومن المتوقع أن يكون هناك تنافس بينهم فى الفترة القادمة على بطولة الولايات المتحدة .

النزال الأول

فريق راندى أورتن وجيف هاردى يفوز على فريق شيلتون بنجامين وذا ميز

إشتدت المشاحنات والهجوم بين الأربعة مصارعين حتى إنتهت المباراة بفوز فريق راندى أورتن وجيف هاردى ولكن أشعل راندى أورتن المدرّجات عقب إنتهاء المواجهة عندما باغت شريكه جيف هاردى بضربة RKO قوية وتفاخر بذلك أمام الجماهير.

النزال الثانى

إكزافير وودز يفوز على شيمس

إشتعلت المنافسة بين المصارعين فى البداية ، ولكنها إنتهت بفوز ساحق لعضو فريق ” ذا نيو داى ” إكزافير وودز عندما قام بالهجوم على شيمس وتثبيته بشكل مباغت وسريع .

النزال الثالث والأخير

فريق تشارلوت فلير وبيكي لينش وآسكا يفوز على فريق كارميلا وبيلى كاى وبيتون رويس

بدأت المنافسة بتلاحم بين الفريقين حيث كان واضحاً من أنه يصعب تحقيق الفائز بسبب قوة التنافس بينهما ، ولكن النزال قد إنتهى بفوز فريق أسكا وتشارلوت فلير وبيكى لينش فى النهاية.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x