SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 29/5/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 29/5/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض سماك داون بدخول المصارع المدمر ” ساموا جو ” إلى الحلبة بصحبة سلم إستخدمه للوصول إلى الحقيبة المعلقة وأعلن للجماهير إنه سينتزع الحقيبة فى عرض مونى إن ذا بنك 2018 بنفس الطريقة وذلك بعد هزيمة دانيال برانين الأن وأرساله إلى زوجته ليشاهد العرض بجانبها فى المنزل .

لحظات ودخل براين غاضباً وقال إنه سيجعله يدفع الثمن غالياً لإنه ذكر إسم زوجته ، وإنه سيهزمه شر هزيمة وسيلقنه درساً قاسياً ، وقبل بدأ المنافسة بينهما قاطعهما المصارع العملاق” بيج كاس ” ليدخل إلى الحلبة بعكازه ويحاول ضرب براين به لكن براين تفادى تلك الضربة وتلقاها المصارع العنيد ” ساموا جو”.

وإنتقل العرض بعد ذلك إلى الكواليس حيث تتواجد مديرة عرض سماك داون ” بايج ” والتى ظهرت بصحبة شريكتيها الساقتين ” ماندى روز ” و ” سونيا ديفيل ” حيث إنتقداها على إنها إختارت أسكا عن غيرها للمنافسة على بطولة سماك داون ، مما جعلها تعلن عن مواجهة أسكا لكلايهما حتى يعرفان ذلك السبب.

النزال الأول

شينسوكى ناكامورا يفوز على تاى ديلينجر 

تمكن المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا ” من الفوز على تاى ديلينجر بشكل مباشر وقوى بعد مباراة قوية بينهما كانت تجرى أغلبها لصالح ناكامورا .

النزال الثانى

فريق بيج إى وكينجستون وودز يفوز على فريق ذا ميز وشيمس وسيزاور

يبدو أن فريق ذا ميز الذى كان يعتمد عليه كثيراً قد خذله أمام قوة فريج بيج إى والذى قام هو وفريقة بأقوى مباراة تمكن فيها بإقتناص الفوز .

النزال الثالث

أسكا تفوز على ماندى روز

أثبت مديرة العرض بايج للمصارعة ” ماندى روز ” إنها كانت على حق فى إختيارها لأسكا والتى لم تواجه صعوبة فى إجبارها على الإستسلام والفوز بالمباراة .

النزال الرابع والأخير

ساموا جو يفوز على دانيال براين وبيج كاس 

تمكن المصارع المدمر ” ساموا جو ” من الفوز على دانيال براين وبيج كاس والوصول إلى المباراة النهائية للمنافسة على الحقيبة فى عرض مونى إن ذا بنك 2018 وذلك بعد أن تمكن ساموا جو من تثبيت دانيال براين .

شاهد أيضاً

عرض سماك داون الاخير 29/5/2018 كامل

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x