SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 8/5/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 8/5/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض سماك داون الأخير بدخول مدير عام العرض ” بايج ” وسط ترحيب جماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، ثم تحدثت بايج عن عرض باكلاش 2018 وأنه كان عرضاً ناجحاً بكل المقاييس للعرض الأزرق.

كما تحدثت عن فوز دانيال براين الحاسم وعن خسارة تشارلوت فلير للقب مرة أخرى وعن ضربات شينسوكى ناكامورا لستايلز الخاطئة تحت الحزام .

ثم إنتقلت بالحديث إلى عرض مونى إن ذا بنك 2018 وإلى أهميته وأنه تريد إختيار أقوى المصارعين والمصارعات للمنافسة على الحقيبتين لللمصارعين والمصارعات فى العرض ، وأن عرض الليلة سيحدد المصارعين والمصارعات من خلال نزالات قوية وشرسة.

النزال الأول

ذا ميز يفوز على جيف هاردى

تمكن المصارع المخادع ” ذا ميز ” من الفوز على جيف هاردى بعد مباراة قوية من الطرفين تأهل على أثرها ذا ميز إلى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الثانى

تشارلوت فلير تفوز على بيتون رويس

تمكنت المصارعة القوية ” تشارلوت فلير ” من حسم لقائها بالمصارعة بيتون رويس بالفوز عليها والتأهل إلى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الثالث

سيزارو يفوز على إكزافير وودز

تمكن عضو فريق ذا بار ” سيزارو ” من حسم مباراته مع عضو فريق ذا نيو داى ” إكزافيير وودز ” بشكل فعلى ونهائى عندما تمكن من تثبيته والفوز عليه فى مباراة قوية جمعت بينهما .

النزال الرابع

ماندى روزى تفوز على بيكى لينش 

تمكنت المصارعة القوية والشرسى ” ماندى روزى ” من الفوز على المصارعة ” بيكى لينش ” بعد مباراة قوية بين المصارعتين إقتنصت فيها ماندى روزى الفوز وضمنت التأهل إلى عرض مونى إن ذا بانك2018.

النزال الخامس والأخير

روسيف يفوز على دانيال براين 

منذ أن عاد إلى الحلبة لم يخسر دانيال براين أى مباراة ولكن روسيف كسر هذه القاعدة عندما قام بالفوز على دانيال براين وضمن بذلك التأهل إلى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x