wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نجوم

مفاجأة : هل المصارع الفتى ” رومان رينز ” هو المصارع العالمى بدلاً من بروك ليسنر ؟!

مفاجأة : هل المصارع الفتى ” رومان رينز ” هو المصارع العالمى بدلاً من بروك ليسنر ؟!

من أقوى وأصعب المباريات التى شهدها عرض رويال رامبل فى السعودية هى مباراة المصارع العالمى والوحش البشىرى ” بروك ليسنر ” والمصارع الفتى ” رومان رينز ” للمنافسة على اللقب العالمى.

فبعد المنافسة الشرسة التى كانت بين بروك ليسنر ورومان رينز فى راسلمينيا 34 وما حدث بينهما من مشاحنات ومنافسات شرسة وقوية ، أصبح التنافس بينهما أكثر إشتعالاً مما دفع إدارة إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إلى وضع مباراة بينهما للمنافسة على اللقب العالمى فى عرض السعودية .

وقد كانت المباراة بينهما داخل قفص حديدى تمكن فيه المصارع العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” من أن يحافظ على لقبه بشكل قوى أمام رينز .

ولكن “تشاد باتون” الحكم الخاص بمواجهة البطولة العالمية بين بروك ليسنر ورومان رينز قد علق على نهاية المواجهة المثيرة للجدل لمواجهة القفص الصلب وشهدت النهاية إحتفاظ  ليسنر بعد أن تلقيه ضربة الرمح من رينز أدى إلى اجتياز كلاهما الجدار الحديدى للقفص.

حيث أن كلاهما قد سقط على الأرض ولكن كما شاهد الجميع ملامسة قدم رومان رينز للأرض مما يعني استحقاقه باللقب العالمي وخسارة بروك ليسنر كون قدمه لم تلمس الأرض بل ظلت عالقة على الجدار الحديدي، وبعد إحداث الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي قام الحكم بكتابة تغريدة قائلاً “افهم انني اتخذت قرارا خاطئا وأريد ان اعتذر خلال جماهير الاتحاد، لقد رايت بروك يمر من خلال القفص الأول، وكنت قلقا علي صحة وسلامه النجمان”، ومازالت القصة عالقة ولم يتخذ فيها قراراً واضحاً حتى الأن.


شاهد أيضاً

وأخيراً : برون سترومان وإليكسا بليس يجتمعان من جديد

حدث قوى بعد إنتهاء عرض الرو الأخير

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 30/4/2018

تلك هى نتائج عرض رويال رامبل فى المملكة العربية السعودية27/4/2018

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x