wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

إدارة إتحاد WWE تخطط لعداوة جديدة للمصارع الظاهرة ” أندرتيكر “

إدارة إتحاد WWE تخطط لعداوة جديدة للمصارع الظاهرة ” أندرتيكر “

ظهر المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” فى عرض ” راسملينيا 34 ” وذلك فى مباراته مع المصارع العنيد ” جون سينا ” وفوزه عليه ، وظهر بعدها فى عرض ” رويال رامبل ” بالسعودية وتنافس مع روسيف وتغلب عليه ولم يظهر بعد ذلك بأى شكل من الأشكال .

لذلك قام إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بالقيام بالعديد من المناقشات والمناوشات للحديث عن ذلك الأمر وتواصلت إدارة الإتحاد مع أندرتيكر وتحاول الوصول معه إلى إتفاق ليظهر فى العروض القادمة خاصةً مع قدوم عرضى سمر سلام و سيرفايفر سيريس .

حتى أعلن الإتحاد رسمياً عن عودة المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” فى العرض المحلى الذي تستضيفه صالة ماديسون سكوير جاردن الشهير التي توليها الشركة اهتماما كبيرة للغاية في كل عام.

لكن خرج مسئول من قاعة ماديسون مصرحًا إن اسم الأسطورة لم يدرج في قائمة المصارعين المشاركين حتى وقتنا هذا، ونفى ما قاله الصحفي الشهير ديف ميلترز أن التذاكر لم تباع بشكل كافى، مؤكدًا إن حركة المبيعات مستمرة بشكل جيد.

كما أكد ديف ميلترز أن الإدارة تخطط لمشاركة أندرتيكر فى عرض سمر سلام أيضاً وتخطط أن يكون عدوه المصارع العنيد ” ذا روك ” فى عودة قوية له .

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد المنافس للرجل الميت حتى الأن ، كما إن أندرتيكر قد شارك فى الصالة نفسها منذ 10 سنوات .

شاهد أيضاً

ماذا حدث بعد إنتهاء عرض سماك داون الأخير

حصرياً : توقيع عقد المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” والمصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا “

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 5/6/2018

إتحاد WWE يعلن عن عودة المصارع الظاهرة ” أندرتيكر ” بشكل رسمى

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x