rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 18/6/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 18/6/2018

المصدر : INC

بدأت أحداث عرض الرو الأخير من خلال بعض المشاهد لفوز المصارعة وبطلة عرض الرو الحالية ” إليكسا بليس” على منافسيها ” نايا جاكس ” و ” روندا روزى ” فى عرض مونى إن ذا بنك 2018 .

وما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” ومن بعده إليكسا بليس ليقوم بتكريمها بإعطائها الحزام بشكل رسمى وأثنى على أدائها ، كما قال إن من حق نايا جاكس أن تتطالب بإنزال إعادة فى عرض إكستريم رولز 2018 والذى سينطلق فى منتصف الشهر القادم .

ولكن إليكسا بليس إنزعجت من حديث أنجل الذى لم يثنى كثيراً على إنجازها وأخذت تتفاخر بنفسها وإنجازاتها وأخذت تسخر من روندا روزى ونايا جاكس بشكل مباغت ومبالغ فيه حتى ظهرت روزى بشكلها الغاضب وحاولت الهجوم على إليكسا بليس ولكن أنجل وقف فى طريقها وحاول منعها ولكن بليس إستمرت فى السخرية منها.

مما زاد من غضب روندا روزى وقامت بالهجوم على إليكسا بليس وعندما حاول أنجل منعها نال نصيبه أيضاً من الضربات سواء كانت الضربات بهجوم مباشر منها أو من خلال الحقيبة التى كانت تحملها إليكسا بليس والتى إستخدمتها روزى فى الهجوم عليهما .

وإنتهى الأمر بإليكسا بليس إلى الطاولة الخشبية على يد روزى التى ذهب إلى الكواليس غاضبة لتفاجىء بغضب شديد من أنجل هناك والذى قام بحرمانها من المشاركة فى المباريات فى العرض لمدة 30 يوماً وذلك عقاباً لها لأنها هاجمت مدير العرض .

وقابلت رينيه يونج روندا روزى وقالت لها إنها أسفة على قرار أنجل لها وسألتها عن شعورها ، وقالت روزى غاضبة إن إليكسا بليس لن تعرف الراجة منذ لحظة عودتها مرة أخرى إلى الحلبة .

النزال الأول

دولف زيجلر يفوز على سيث رولينز

ظهر المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” فى بداية العرض للحديث عن إنتصاره على إلياس فى عرض أمس وتحدث عن تحديه المفتوح على حزامه وكان هذا خطأه الذى إستغله المصارع ” دولف زيجلر ” عنما قبل بالتحدى وتمكن من هزيمته وإقتناص بطولة القارات منه .

النزال الثانى

بوبى روود يفوز على كيرت هوكينز 

تمكن المصارع العنيد ” بوبى روود ” من حسم لقاء التحدى الذى جمعه مع المصارع ” كيرت هوكينز ” بشكل قوى أثبت به بوبى روود أنه مصارع لا يستهان به .

النزال الثالث

فريق براى وايت ومات هاردى يفوز على فريق هيث سلاتر وراينو

كما هى العادة تمكن الثنائى الرائع ” براى وايت ” و ” مات هاردى ” من إقتناص فوز جديد لهما بع هزيمة فريق هيث سلاتر وراينو.

النزال الرابع

جيندر ماهال يفوز على تشاد جيبل 

تمكن المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” من إقتناص فوز له بعد مدة كبيرة من الخسارة ولكن هذه المرة إستطاع الفوز على منافسه القوى تشاد جيبل .

النزال الخامس

فريق ليف مورجان وسارا لوجان يفوز على فريق بايلى وساشا بانكس

تمكن فريق ليف مورجان وسارا لوجان من إقتناص الفوز بعد أن قاما بالهجوم المباغت على ساشا بانكس ، وحاولت بايلى أن تواسى صديقتها ولكنها عاملتها بشكل سىء ودفعتها عنها مما أدت إلى شجارهما خلف الكواليس .

النزال السادس

فريق رومان رينز وبوبي لاشلى يفوز على فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

تمكن رومان رينز من إيجاد الشريك المناسب له والذى تمكن بمساعدته من الفوز على فريق سكوت اوسن واش وايلدر بعد مباراة قوية بين الفريقين .

النزال السابع

موجو راولى يفوز على نو واى هوزيه

تمكن المصارع العنيد ” موجو راولى ” من الفوز على غريمه نو واى هوزيه بشكل قوى وإحترافى أثبت فيه أنه من المصارعين المتميزين

النزال الثامن والأخير

فريق كيفن أوينز وبارون كوربين يفوز على فريق برون سترومان و فين بالور 

لم يكن متوقع على الإطلاق النتيجة التى وصلت إليها تلك المنافسة فقد تمكن فريق بارون كوربين وكيفن أوينز من كسر إنتصارات برون سترومان المتتالية بعد أن تمكنوا من هزيمه الفريق الذى كونه مع المصارع الشيطان فين بالور .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x