rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 4/6/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 4/6/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض الرو الأخير بدخول المصارع الشاب ” إلياس “والذى ظهر فى وسط الحلبة وقام بعزف معزوفة على الجيتار وتحدث عن كونه المصارع القادم وبطل القارات القادم بعد أن يلقن سيث رولينز دردساً قاسياً .

وعلى هذا النحو قد ظهر سيث رولينز ولكنه لم يصعد إلى الحلبة قبل أن يأخذ ف عين الإعتبار أن يأمن نفسه من خلال أنه أخذ كرسى حديدى من تحت الحلبة وذلك لتجنب هجوم جيتار إلياس .

وما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” ومساعدة ” سونيل ” مما جعل الأمر صعباً على رولينز والذى يتعرض لهجوم ثلاثى ولكن المصارع العنيد ” رومان رينز ” أنقذ الموقف مباشرة ، وقد ظهر كيرت أنجل ليعلن عن مباراة بين الطرفين .

النزال الأول

إلياس وجيندر ماهال يفوزان على سيث رولينز و رومان رينز 

تمكن المصارع ” إلياس ” من حسم اللقاء وذلك بمساعدة سونيل الذى كان يطارده سيث رولينز بكرسى حديدى والذى قام إلياس بتنفيذ حركة دى دى تى عليه فوق الكرسى ثم قام بتنفيذ ضربته القاضية عليه والتى ضمنت له الفوز.

النزال الثانى

مصارع مغمور يفوز على كيرت هوكينز

تمكن المصارع العنيد ” بارون كوربين ” من إستفزاز كيرت هوكينز عندما تدخل إلى المنافسة وقام بالإبتسامة التى تدل على فرحته أن سلسلة إنتصارات هوكينز قد تم إيقافها من قبل مصارع مغمور وذلك بعد أن تم إياقف المباراة بسبب تدخل كوربين ثم إعلان فوز المصارع المغمور بسبب هجوم كيرت المباغت بعد إنتهاء المباراة .

النزال الثالث

نايا جاكس تفوز على نتاليا

قدمت نتاليا مباراة قوية ورائعة تمكنت فيها نايا جاكس من حسم اللقاء ولكن بعد أن تسبب لنتاليا بإصابة فى قدمها لم تستطع روزى أن تنتظر وتوجهت إلى الحلبة لمساعدة صديقتها والتى كادت من غضبها أن تشتبك مع نايا جاكس .

النزال الرابع

كيرتس أكسل وبو دالاس الفريق الفائز بالمنافسة على المعركة الملكية للقب

تمكن المصارعين أكسل وبو دالاس من إثبات أنهم الأفضل وأنهم هم من يستحقون على المنافسة على معركة الزوجى فى عرض مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الخامس

فريق ساشا بانكس وبايلى وامبر موون يفوز على فريق روبى رويت وسارا لوجان وليف مورن

قدم كلا الفريقين مباراة قوبة وشرسة تمكن فيها فريق ساشا بانكس وبايلى وأمبر موون من هزيمة فريق روبى وريت الشرس .

النزال السادس

برون سترومان يفوز على بوبى روود 

قدم المصارع العنيد ” بوبى روود ” مباراة قوية أمام المصارع العملاق” برون سترومان ” ولكن سترومان أثبت أنه المنافس الأقوى ولا يستطيع أحد ردعه.

النزال السابع والأخير

فين بالور يفوز على كيفن أوينز

انتهى النزال لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بعد إصرار خصمه كيفن أوينز على ضربه بشكل متواصل رغم أوامر الحكم له بالإبتعاد عنه بسبب تواجده على الزاوية وأسفل الحبال.

مما أغضب أوينز وقام بصب غضبه على بالور من خلال قفزة عنيفة من فوق الزاوية، وأدخل كيفن السلّم المعدنى إلى الحلبة وصعد بجانب الحقيبة، ثم قرّر القفز عليه من على السلّم لكنّه تردد بسبب عدم ثباته، مما أتاح لخصمه الإطاحة به والصعود والقفص عليه بقدميه، ثم العودة للسلّم مجدداً من أجل إنتزاع الحقيبة ورفعها أمام الجماهير.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x