SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 12/6/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 12/6/2018

المصدر : INC

بدأت فاعليات عرض سماك داون الأزرق خلال ظهور مديرة العرض ” بايج ” مع كلاً من تشارلوت فلير ونايومى وبيكى لينش ولانا إلى أن قاطعهن المصارعتين ” سونيا ديفيل ” و ” ماندى روز ” و ” بيلى كاى ” و ” بيوتن روسى ” والذين قاموا بالتشاجر معهن .

وما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع العنيد ” دانيال براين ” خلف الكواليس” وهو يستعد إلى مباراته القادمه وما هى إلى لحظات حتى إنتقل إلى مباراته مع شيلتون بنجامين .

النزال الأول

دانيال براين يفوز على شيلتون بنجامين 

يبدو أن المصارع العنيد ” دانيال براين ” يريد أن يثبت أنه المصارع الأفضل داخل عرض سماك داون حيث أثبت ذلك عندما قام بهزيمة شيلتون بنجامين بمنتهى الإحترافية .

النزال الثانى

روسيف يفوز على ساموا جو 

بدأت المباراة بمشاحنات قوية من كلا المصارعين وقد كان المصارع المدمر” ساموا جو ” يسيطر على مجريات الأمور فى البداية ولكن النهاية هى من تحكم دائماً ، فقد تمكن المصارع ” روسيف ” من حسم ذلك اللقاء لصالحه وإثبات أنه المصارع الأفضل .

النزال الثالث

جيف هاردى يفوز على شينسوكى ناكامورا

على الرغم من كونه كان يعانى من إصابة شديدة والتى كان من الممكن أن تؤثر على أداءه لكن بطل الولايات المتحدة ” جيف هاردى ” أثبت أنه المصارع الأفضل بكل تأكيد عندما تمكن من الفوز على المصارع اليابانى ” شينسوكى ناكامورا “.

النزال الرابع والأخير

فريق تشارلوت فلير وأسكا ونايومى و بيكى لينش ولانا يفوز على فريق كارميلا و سونيا ديفيل وماندى روز و بيوتن روسى و بيلى كاى

يبدو أن المشاجرة التى كانت فى بداية العرض أثمرت عن مباراة قوية بين الطرفين مع إضافة مصارعة لكلاً من الفريقين وهما أسكا وكارميلا ، وقد تمكنت أسكا من إقتناص الفوز لفريقها وإثبات أنهم الفريق الأفضل دون شك .

العنوان:

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x