SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 19/6/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 19/6/2018

المصدر : INC

بدأت أحداث عرض سماك داون الأخير من خلال مديرة العرض ” بايج ” التى ظهرت فى الكواليس تستعرض أداء أبطال عرض سماك داون فى عرض مونى إن ذا بنك 2018 مثل مباراة ستايلز وناكامورا وكذلك محافظة كارميلا على لقبها كبطلة للعرض وغيرها الكثير .

وما هى إلا لحظات حتى ظهرت النجمة كارميلا داخل الحلبة وتحدثت عن فوزها الساحق على تشارلوت فلير ومن بعدها أسكا وكيف تمكن من إثبات أنها الأفضل وقامت بالتبجح إلى الجماهير وقال إنهم لم يساندوها وأنها فعلت هذا بمفردها فقط .

وما هى إلا لحظات حتى تدخل المصارع العائد بعد طرده ” جيمس ألسورث ” والذى أثنى على أدائها إلى أن قاطعته أسكا ودخلت إلى الحلبة غاضبة وحاولت الهجوم على كارميلا ولكن جيمس منعها وأخذ نصيبه من ضرات أسكا والتى تمت مهاجمتها من قبل كارميلا ولازت بعدها بالفرار .

النزال الأول

بيكي لينش تفوز على بيلى كاى

تمكنت المصارعة الرائعة ” بيكى لينش ” من الفوز على غريمتها بيلى كاى فى مباراة أثبتت فيها بيكى لينش انها مصارعة من الطراز الأول .

النزال الثانى

فريق سانيتى ضد فريق الأوسوز

لم يتم إنطلاق المنافسة بسبب مباغة المصارعين أوسو للثلاثى أريك يونج وأليكساندر ولف وكيليان دين و لكن هجوم أوسوز إنقلب عليهم عندما قاما الثلاثى بالهجوم عليهما .

النزال الثالث

فريق أخوة المطرقة هاربر وروان يفوز على فريق لوك غالوز وكارل أندرسون

شهد عرض سماك داون مباراة أخرى لأخوة المطرقة للمنافسة على بطولة الزوجى وكانت النتيجة كما هى وهى محافظة الفريق على لقبه وحزامه وأثبتوا أنهم الفريق الأول فى العرض الأزرق.

النزال الرابع والاخير

روسيف يفوز على دانيال براين وذا ميز و ساموا جو وبيج أى4

تمكن دانيال براين فى البداية بالإطاحة بكلاً من ساموا جو وبيج أى ولكن لم يستطيع الصمود أمام ذا ميز والذى خرج على يد روسيف والذى ضمن التأهل لمواجهة الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” فى عرض إكستريم رولز 2018 لمنافسته على اللقب.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x