wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

أولى التغيرات فى عرض ” إكستريم رولز 2018 ” تنطلق من عرض الرو الأخير

أولى التغيرات فى عرض ” إكستريم رولز 2018 ” تنطلق من عرض الرو الأخير

المصدر : INC

شهد عرض الرو الأخير العديد من الأحداث المثيرة للجدل كان أقواها إعلان مدير عرض الرو الأحمر المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” حدوث تغيرات فى عرض ” إكستريم رولز 2018 ” .

حيث بدأ العرض بحديث كيرت أنجل عن حديث بول هيمان حول المباراة التى صرحها الأسبوع الماضى للمنافسة حول المصارع الذى سينافس بروك ليسنر على اللقب فى إكستريم رولز 2018 ولكن المصارع الشرس ” رومان رينز ” قاطعه بدخوله ثم طلب منه أن يتابع حديثه حول ذلك الأمر .

ولكن ما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع المخضرم ” بوبى لاشلى ” والذى سخر من رينز وقال له أنه حصل على العديد من الفرص للحصول على اللقب العالمى دون فائدة وحان الأن أن يأخذ مصارع مثله هذا الدور ، وتعالت هتافات الجماهير عند ذلك الأمر بقول ” نعم نعم ” .

ولكن رينز لم يصمت حيث سخر من بوبى لاشلى الذى هرب من الإتحاد منذ سنوات محاولاً الفوز على ليسنر فى إتحاد القتال ، ولكن بوبى لاشلى قال أنه مستعد الأن لمواهة أى شخص فى الإتحاد حتى وإن  كان رومان رينز نفسه .

ولكن كيرت أنجل قاطعهم وقال لهم أن تلك المباراة الجماعية قد ألغت تماماً وأن منافس بروك ليسنر فى إكستريم رولز 2018 سيتم تحديده فى وقت لاحق ، مما أغضب بوبى لاشلى ورومان رينز.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

حصرياً : روندا روزى تعود إلى المصارعة ولكن بشكل مختلف

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x