wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارانزو اموريمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنجوم

المصارع المعتزل ” إنزو أمورى ” يعود من الغناء إلى المصارعة مرة أخرى

المصارع المعتزل ” إنزو أمورى ” يعود من الغناء إلى المصارعة مرة أخرى

المصدر : INC

بعد أن قام إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بطرد المصارع العنيد ” إنزو أمورى ” من الإتحاد بسبب ظهور سيدة تدعى ” فليومينا ” تدعى أن أمورى قام بالإعتداء عليها جنسياً وتسبب لها العيدد من الإصابات النفسية والجسدية والجميع ينتظر معرفة هل هذا الأمر صحيح أم لا .

ولكن أكدت بعض المصادر أن إتحاد WWE لم يقم بفصل إنزو أمورى بسبب قضية الإغتصاب فقط ، ولكن لأن أمورى قد تم توجيه التهمة إليه من قبل عدة أيام وأن أحد مسؤلين التواصل الإجتماعى فى الإتحاد قام بإخطار الإدارة حول الأمر .

وذلك أثار غضب الإدارة كونها أخر من يعلم بخصوص الأمر ، حيث بررت الإدارة موقفها أن أمورى لم يعلمهم بالأمر منذ ان تم توجيه الإتهام إليه مما جعل موقفه مصيراً للشفقة ومحرجاً أيضاً.

ولكن بمرور الوقت قد تمكن أنزو أمورى برد إعتباره من خلال إنتهاء التحقيق فى تلك القضية دون توجيه أى تهمه إليه على الإطلاق ، وهذا يعنى تبرأته بشكل كامل من تلك القضية .

ولكن أمورى لم يعود مرة أخرى إلى المصارعة ولكنه سلك طريقاً أخر وهو طريق الغناء حيث قام بنشر أول أغنيتين له على طريقة غناء الراب .

ولكن إنزو أمورى فاجىء جماهيره إن عاد إلى المصارعة مرة أخرى ، حيق إن هناك مصادر أكدت بأن المصارع أمورى سيشارك فى الحدث الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجارى، ولم يتم الإعلان عما إذا كان سيصارع فى العرض أم سيظهر بشكل شرفى.

شاهد أيضاً

أخبار جديدة خاصة بعرض ” مونى إن ذا بنك 2018 “

إدارة إتحاد WWE تخطط لعداوة جديدة للمصارع الظاهرة ” أندرتيكر “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x