rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018نتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأحمر الأخير 11/6/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأحمر الأخير 11/6/2018

بدأت فاعليات عرض الرو الأخير من خلال ظهور المصارعين الأربعة الرجال وهم ” برون سترومان ” و ” كيفن أوينز ” و ” بوبى روود ” و  “فين بالور ” فوق الحلبة وفق السلالم الحديدية والحقيبة الخاصة بالرجال معلقة ، ومعهم على نفس الحلبة المصارعات الأربعة وهن ” ساشا بانكس ” و ” أمبر موون ” و ” ساشا بانكس ” و ” نتاليا ” وحقيبتهم أيضاً  .

وما هى إلا لحظات حتى دخل المدير العام للعرض ” كيرت أنجل ” وتحدث عن سعادته الشديدة بذلك المشهد وأنه يتمنى أن يرى مباراة قوية تكون ترويجاً لمواجهاتهم ومباراتهم فى عرض ” مونى إن ذا بنك 2018 ” .

إشتد الحديث كثيراً بين المصارعين و المصارعات وكيرت أنجل حتى تدخل المصارع العنيد ” بارون كوربين ” والذى قال إنه جاء ليطمأن أن كل شىء على ما يرام وأنه جاء بتفويض من ستيفانى ماكمان أن يكون هو المفوض العام لعرض الرو الليلة .

إشتد الحديث بين بارون كوربين وكيرت أنجل و المصارعين والمصارعات حتى تم إتخاذ القرار لبداية المباراة الأولى بين المصارعات الأربعة .

النزال الأول

نتاليا تفوز على إليكسا بليس و أمبر موون و ساشا بانكس 

كانت المباراة بين المصارعات قوية وعنيفة للغاية حيث أن كلاً منهن يحاولن أن يثبتن أنهن الأفضل والفوز بالمباراة ولكن المصارعة ” نتاليا ” سبقتهن إلى ذلك عندما قامت بإخضاع إليكسا بليس وأجبرتها على الإستسلام .

النزال الثانى

دولف زيجلر و ديرو ميسنترى يفوز على بريزانجو

شهدت المباراة قوة حقيقية للفريقين و ولكن فريق دولف زيجلر وديرو تمكن من إثبات أنه الفريق الأفضل عندما أنهى المباراة لصالحه.

النزال الثالث

رومان رينز يفوز على جيندر ماهال

بعد أن قام جيندر ماهال بإهانته تمكن المصارع العنيد ” رومان رينز ” برد الصاع صاعين إلى جيندر ماهال عندما قام بالفوز عليه ليوجه إليه رسالة إنه ليس لقمة سائغة يمكنه التغلب عليه .

النزال الرابع

كيرتس أكسل و بو دالاس يفوزان على راينو وهيث سلاتر

يبدو أن فريق كيرتس أكسل وبو دالاس الملقب بتيم بى جاء ليقول أنه الفريق الأقوى القادم إلى العرض الأحمر وذلك أثبته خلال فوزه الساحق على راينو وهيث سلاتر.

النزال الخامس

روبى رويت تفوز على بايلى

مع ان محاولاتها كانت مستميتة وكانت هى المسيطرة فى البداية على أجواء المباراة لدرجة أن البعض ظن أن بايلى ستفوز ولكن يبدو أن روبى رويت وفريقها دائما هن الفائزات فى أى مواجهة .

النزال السادس

نو واى جويس يفوز على كيرت هوكينز

إنتهت تلك المباراة بشكل سريع وذلك عندما قام نو واى بالسيطرة على أجراء المباراة منذ البداية وهزيمة كيرت هوكينز بشكل إحترافى .

النزال السابع والأخير

برون سترومان يفوز على كيفن أوينز و بوبى روود و فين بالور

شهد العرض مباراة قوية وشرسة للغاية بين المصارعين حيث تنافس المصارعين الأربعة بشكل قوى وكلاً منهم يريد إثبات أنه الأفضل فى تلك المواجهة ولكن الوحش بين الرجال برون سترومان هو من إستطاع إقتناص الفوز بتلك المباراة .

هذا نص تجريبي يمكنك تحرير اهلا وسهلا بك تم ترجمة هذه الاضافة بواسطة شركة تعريب لتعريب القوالب والمنصات البرمجية </ P>

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x