rawwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج الرونتائج العروضنجوم

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 26/6/2018

تلك هى نتائج عرض الرو الأخير 26/6/2018

المصدر : INC

إفتتح العرض من خلال المدير العام للعرض ” كيرت أنجل ” ومساعد المفوض العام للعرض ” ستيفانى ماكمان ” وهو المصارع العنيد ” بارون كوربين ” .

وقد تحدث أنجل عن حديث بول هيمان حول المباراة التى صرحها الأسبوع الماضى للمنافسة حول المصارع الذى سينافس بروك ليسنر على اللقب فى إكستريم رولز 2018 ولكن المصارع الشرس ” رومان رينز ” قاطعه بدخوله ثم طلب منه أن يتابع حديثه حول ذلك الأمر .

ولكن ما هى إلا لحظات حتى ظهر المصارع المخضرم ” بوبى لاشلى ” والذى سخر من رينز وقال له أنه حصل على العديد من الفرص للحصول على اللقب العالمى دون فائدة وحان الأن أن يأخذ مصارع مثله هذا الدور ، وتعالت هتافات الجماهير عند ذلك الأمر بقول ” نعم نعم ” .

ولكن رينز لم يصمت حيث سخر من بوبى لاشلى الذى هرب من الإتحاد منذ سنوات محاولاً الفوز على ليسنر فى إتحاد القتال ، ولكن بوبى لاشلى قال أنه مستعد الأن لمواهة أى شخص فى الإتحاد حتى وإن  كان رومان رينز نفسه .

ولكن كيرت أنجل قاطعهم وقال لهم أن تلك المباراة الجماعية قد ألغت مما أغضب رينز وطلب مباراة ضد لاشلى بدلاً عنها ولكن تدخل المصارع ” بارون كوربين ” ليعلن عن مباراة تجمعهما فى فريق واحد ض فريق ” ذا ريفايفل ” والذى قاطعهما قبل ذلك .

النزال الأول

فريق سكوت داوسون وداش وايلدر يفوز على فريق رومان رينز وبوبى لاشلى

كانت المعركة تور بين بوبى لاشلى ووايلدر إلى أن تتدخل داوسون بطريقة غير قانونية إلى الحلبة وهاجم لاشلى مما دفع رينز إلى الدخول إلى الحلبة ووتنفيذ حركة سبير عليه، لكن هذا الأمر أغضب بوبى و تشاجر مع رينز ولكن وايلدر إستغل الفرصة وقام بمباغتته من اللف وتثبيته وهرب هو وشريكه من الحلبة .

النزال الثانى

كيرتس اكسل يفوز على مات هاردى

لم يكن يتخيل أحد من جماهير إتحاد WWE أن يخطف كيرتس أكسل الفوز من المحطم مات هاردى  ،ولكن هذا الأمر أسعد هاردى كثيراً لأنه رأى فى أكسل مصارع متميز ويستحق الدعم .

النزال الثالث

فريق إيكام وريزاريفوز على مصارعين مغمورين

تمكن فريق ” إيكام ” و ” ريزاريفوز ” من الفوز على المصارعين خلال هجوم عنيف للغاية تمكنا فيه من إقتناص الفوز.

النزال الرابع

نتاليا تفوز على أليكسا بليس

فى مباراة ليست على اللقب تمكنت المصارعة ” نتاليا ” من الفوز على غريمتها إليكسا بليس بعد مباراة شرسة .

النزال الخامس

فريق روبى رويت وسارا لوجان وليف مورجان يفوز على فريق بايلى وساشا بانكس وامبر موون

حاولت بايلى وساشا بانكس أن ينسجما من جديد فى الحلبة خاصةً بعد ما حدث بينهما الأسبوع الماضى ولكن يبدو أن الأمر لم يفلح وأثمر عن فوز روبى رويت وسارا لوجان وليف مورجان عليهن.

النزال السادس

فريق برون سترومان وكيفين أوينز يفوز على فريق بارون كوربين وفين بالور

تمكن برون سترومان وأوينز من الفوز على فريق كوربين من خلال العد خارج الحلبة على الفريق المنافس ، وحاول أوينز التعبير عن سعادته بنجاح الشراكة بينهما فقام بضرب برون سترومان ضربات متتالية على صدره ولكن ذلك أغضب برون سترومان الذى قام بالبحث عنه فى الكواليس بينما أختبأ أوينز فى أحد الغرف.

النزال السابع والأخير

سيث رولينز يفوز على دولف زيجلر

كانت المباراة بين الطرفين قوية وشرسة للغاية ، وكادت ان تنتهى فوز سيث رولينز ولكن تدخل المصارع ” دور ماكنتير ” أفسد الأمر تماماً حيث أنقذ زيجلر من خسارة اللقب وقاما كلا المصارعين بالهجوم على سيث رولينز إلى أن تدخل رومان رينز وقام بالدفاع عن صديقه وعضو فريق ذا شيلد وتمكنا معاً من إقتناص لقب سيث رولينز مرة أخرى .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x