wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 5/6/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأخير 5/6/2018

المصدر : INC

إفتتحت سيدة عرض سماك داون ” كارميلا ” عرض سماك داون الأخير بدخولها إلى الحلبة وعرض مشاهد من إنتصاراتها ، كما أهانت كارميلا المصارعة ” أسكا ” وذلك بعرض مشاهد من هزيمتها من قبل .

وقاطعت أسكا كلام كارميلا وقالت بأنها سوف تلقنها درساً قاسياً عندما تواجهها وقبل أن يبدا التنافس بينهن تدخل كلاً من ماندى روز وسونيا ديفيل إلى الحلبة لينضموا إلى كارميلا ويقولن إنهن قادرات على هزيمة أسكا بسهوله .

وعلى  هذا النحو فقد ظهرت مديرة العرض ” بايج ” وقالت إنها من تحدد هذه المواجهات وطلبت من أسكا أن تختار من منهن تحب أن تواجه وإختارات أسكا أن تواجهن معاً ، وهذا ما أعلنته بايج فى النهاية .

النزال الأول

أسكا تفوز على ماندى روز وسونيا ديفيل 

لقنت المصارعة اليابانية ” أسكا ” المصارعتين ” ماندى روز ” و ” سونيا ديفيل ” درساً قاسياً وفازت عليهما فوزاً ساحقاً أغضب المصارعة ” كارميلا ” كثيراً .

النزال الثانى

كارل أندرسون يفوز على هاربر

تمكن المصارع ” كارل أندرسون ” من مباغة المصارع ” هاربر ” والفوز عليه بعد تثبيته بشكل سريع والذهاب إلى شريكه لوك جالوز للإحتفال معه .

النزال الثالث

فريق جيمى أوسو ونايومى يفوز على فريق إيدن إنجلش ولانا

تمكن الفريق المختلط الخاص بجيمى أوسو ونايومى من الفوز على فريق إيدن إجلش ولانا بعد مباراة قوية وشرسة دارت بينهما .

النزال الرابع

بيكي لنش تفوز على تشارلوت فلير

تمكنت المصارعة ” بيكى لينش” من الفوز بالمباراة بعد أن أجبرت تشارلوت فلير على الإستسلام ، ولكن تلك المباراة لم تنهى ما بينهما من ضداقة حيث قامت بعناقها بعد تلك المباراة .

النزال الخامس والأخير

فريق بيج إى وكينجستون واكزافير ودز يفوز على فريق ساموا جو وروسيف وذا ميز

لم يستطع المصارع المخادع “ساموا جو ” ان يتعامل كفريق واحد مع روسيف وساموا جو مما جعلهم يتركونه فى الحلبة وحيداً يلقى حتفه من فريق ذا نيو داى .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x