SmackDownwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مصارعة حرةمصارعة عربىنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأزرق الأخير 26/6/2018

تلك هى نتائج عرض سماك داون الأزرق الأخير 26/6/2018

المصدر : INC

بدأ العرض من خلال البرنامج الخاص بالمصارع المخادع ” ذا ميز ” وهو برنامج “The Miz ” والذى إستضاف فيه بطلا الزوجى ” روان وهاربر ” وهما أعضاء فريق أخوة المطرقة .

وقد أثنى ذا ميز عليهما وعلى أدائهما وما قاما به فى كواليس العرض أثناء الهجوم على دانيال براين وقال أنهما يستحقان أن يحصلان على جائزة الأوسكار على ما فعلاه ببراين .

وما هى إلا لحظات حتى تدخل دانيال براين إلى الصالة وطلب من ذا ميز أن يلتزم الصمت قليلاً ، ووجه دانيال براين كلامه بعد ذلك إلى أخوة المطرقة وقال لهما أنه سيهزمهما لأنه يمتلك قوة القلب الذى لا يمتلكاها هما ، وقال هاربر أن دانيال براين لم يتعلم الدرس الأسبوع الماضى ولكنه سيتعلمه هذا الأسبوع.

النزال الأول

روسيف يفوز على إكزافيير وودز

كانت المباراة بين المصارع البلغارى العنيد ” روسيف ” وغريمه المصارع ” إكزافير وودز ” قوية وشرسة للغاية ولكن روسيف تمكن فيها من إخضاع إكزافيير وودز من خلال حركة قوية.

النزال الثانى

أريك يونج ضد جيف هاردى

إنتهت المباراة دون فائز بسبب المعركة الكبيرة التي حدثت عندما دخل جيمى وجاى أوسو إلى جانب الحلبة لتحييد أعضاء فريق سانيتى كيليان دين وأليكساندر ولف قبل إنتقال المعركة إلى داخل الحلبة، وتمكن جيمى وجاى من السيطرة على الموقف مع جيف هاردى، وهو ما دفع المديرة العامة بايج لتحويلها لمواجهة فرق ثلاثية.

النزال الثالث

فريق جيف هاردى وجيمى وجاى أوسو يفوز على فريق إريك يونج وكليان دين وأليكساندر ولف

يبدو أن تدخل جيمى وجاى أوسو كان يصب فى مصلحة جيف هاردى والذى تمكن بمساعدتهما من التفوق على إريك يونج وفريقه بعد مباراة قوية نشبت بينهما .

النزال الرابع

بيكى لينش تفوز على سونيا ديفيل 

يبدو أن بيكى لينش تحاول بشتى الطرق أن تثبت أنها المصارعة الأولى والقادمة بقوة فى العرض الأزرق وقد أكدت ذلك من خلال هزيمتها للمصارعة ” سونيا ديفيل ” .

النزال الخامس و الأخير

دانيال براين يفوز على هاربر

تمكن المصارع العنيد ” دانيال براين ” من إثبات أنه الأقوى وذا قلب شرس ، عندما أخضع هاربر الذى كان على وشك الإستستسلام لولا تدخل روان والذى هاجم براين مع هاربر هجوم عنيف حتى ظهور المصارع العملاق ” كين ” من جديد وأنقذه .

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x