MITBwweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارفيديوهاتمصارعةمصارعة 2018مونى إن ذا بنكمونى إن ذا بنك 2018نتائج العروضنتائج عرض مونى إن ذا بنك 2018نجوم

تلك هى نتائج عرض ” مونى إن ذا بنك 2018 “

تلك هى نتائج عرض ” مونى إن ذا بنك 2018 “

المصدر : INC

بدأ عرض مونى إن ذا بنك 2018 وهو العرض الذى ينتظره العديد من المصارعين والمصارعات وكذلك الجماهير داخل عالم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

حيث بدأ العرض بتوافد الألاف من الجماهير إلى صالة العرض ، و كما هى العادة فقد إستضافت المذيعة رينيه يونج الأسطورة “بوكر تى” والمصارع ديفيد أوتنجا والصحفى “بيتر روزنبيرج” في الاستوديو التحليلى الخاص بالعرض ، وتخلل ذلك ظهور لعدد من النجوم مثل ساموا جو وكيفين أوينز وناقشا فرصتها في الفوز بالحقيبة.

النزال التمهيدى

فريق أخوة المطرقة هاربر وروان يفوزان على فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

بدأ العرض من خلال المباراة الإفتتاحية والتمهيدية للعرض من خلال مباراة للمنافسة على بطولة الزوجى لعرض سماك داون ، وقد تمكن فريق أخوة المطرقة على المحافظة على لقب البطولة .

النزال الأول

دانيال براين يفوز على بيج كاس 

على الرغم من ضخامة منافسة إلا أن المصارع العنيد ” دانيال براين ” تمكن من هزيمة خصمه بشدة وبقوة شديدة للغاية من خلال حركة إخضاع بقدمه أجبرت بيج كاس على الإستسلام .

النزال الثانى

بوبى لاشلى يفوز على سامى زين

يبدو أن المنافسة التى كانت بين بوبى لاشلى وسامى زين قد تم حسمها أخيراً وبشكل نهائى ولكن من قبل بوبى لاشلى والتى تمكن من هزيمة سامى زين بعد مباراة قوية.

النزال الثالث

سيث رولينز يفوز على إلياس 

أظهر المصارع العنيد ” إلياس ” قدرة عالية ومهارة لا بأس بها فى نزاله مع سيث رولينز للمنافسة على بطولة القارات ولكن سيث رولينز أثبت أنه لن يتخلى عن حزام القارات مهما كلفه الأمر عندما قام بهزيمة إلياس .

النزال الرابع

إليكسا بليس تفوز بالحقيبة 

تمكنت المصارعة الرائعة ” إليكسا بليس” من أن تقتنص فوزاً ساحقاً لنفسها ولعرض الرو أيضاً بعد فوزها على زميلاتها فى العرض وتمكنت بذلك بدخول التاريخ بعد كارميلا كثانى إمرأة تفوز بحقيبة مونى إن ذا بنك 2018.

النزال الخامس

رومان رينز يفوز على جيندر ماهال

بعد أن نشب بينهما تحدى قوية أثمر عن مواجهتهما الليلة ، فقد تمكن المصارع العنيد ” رومان رينز ” من الفوز على المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” وتصفية الحساب معه .

النزال السادس

كارميلا تفوز على أسكا

يدو أن عرض مونى إن ذا بنك حليف الفوز للمصارعة كامريلا ، حيث أنها تمكنت فى الماضى من دخول التاريخ كأول سيدة تحصل على الحقيبة واليوم تمكنت من هزيمة صاحبة السلسلة الإنتصارية الغضخم فى الإتحاد ” أسكا ” .

النزال السابع

إى جى ستايلز يفوز على شينسوكى ناكامورا

يبدو أن المصارع الإستثنائى ” إى حى ستايلز ” كان عليه أن يعيد الدرس القاسى مرة أخرى إلى النجم شينسوكى ناكامورا ليعلمه أنه لن يستطيع إنتزاع اللقب منه ، حيث تمكن إى جى ستايلز من البقاء واقفاً إلى الحلبة بينما كان ناكامورا فوق طاولة المعلقين مما يعنى فوز ستايلز بالمباراة ، وبذلك تنتهى العداوة بينهما.

النزال الثامن

روندا روزى ضد نايا جاكس

إنتهت تلك المباراة دون فائز بسبب ظهور سيدة الحقيبة ” إليكسا بليس ” والتى قامت بالهجوم على روندا روزى وإجبارها عن الإبتعاد عن الحلبة وقامت بعدها بصرف الحقيبة وذلك لتحدى نايا جاكس على بطولة عرض الرو للسيدات .

النزال التاسع

إليكسا بليس تفوز على نايا جاكس

يبدو أن إليكسا بليس إستطاعت إقتناص الفرصة بكل قوة حيث أن خطتها نجحت فى هزيمة نايا جاكس والتى كانت منهكة بسبب هجوم روندا روزى وتمكنت من إقتناص لقبها الأول وأصبحت إليكسا بليس سيدة عرض الرو الأولى .

النزال العاشر والأخير

برون سترومان يفوز بمباراة الحقيبة للرجال

تمكن المصارع العملاق ” برون سترومان ” من التكشير عن أنيابه فى اللحظات الأخيرة من المباراة والتغلب عن من حوله من المصارعين والحصول على الحقيبة وتعين نسه ملك الحقيبة لعام 2018 .

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x