wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارمصارعةمصارعة 2018نجوم

ذلك هو موقف ” جيم روس ” من قرار طرد ” بيج كاس ” من إتحاد WWE

ذلك هو موقف ” جيم روس ” من قرار طرد ” بيج كاس ” من إتحاد WWE

 

من المسىء للأمر أن إتحاد WWE قام بنشر بيان رسمى على موقعه الألكترونى قال فيه أن الإدارة إستغنت عن المصارع العنيد ” بيج كاس ” وبشكل نهائى .

ولم يتم الإعلان عن سبب هذا الإستغناء حتى الأن ولكن ما تم ملاحظته فى البيان أنه لم يحتوى على أى صيغ تتمنى له التوفيق وتبادله الإحترام مما يعنى أن هناك العديد من المشاكل التى حدثت مع ذلك المصارع بينه وبين الإدارة .

وقد صرحت العديد من المصادر إن السبب وراء الطرد هو سُكر كاس المتواصل بين العروض ومعاملاته القاسية مع زملاءه ، حيث أكدت المصادر أن كاس لديه سلوك سئ خلف الكواليس.

وقد قام مُنذ فترة بطرد أحد العاملين من إحدى غرف خلع الملابس خلف الكواليس، مما تسبب في حالة غضب، بالإضافة لتجوله بين فترات الإستراحة وهو في حالة سُكر وعدم وعى، وهذا يتضح عدم تمنى WWE بمستقبل جيد للمصارع.

وقد أكدت المصادر إن بيج كاس محظور من ممارسة أى نشاطات رياضية داخل الإتحادات العالمية أو المحلية، وذلك وفقًا للعقد المُبرم والذي يخضع حاليًا لشرط عدم المنافسة لمدة 90 يومًا.

وجاء أول تعليق من المعلق الشهير ” جيم روس ” على طرد بيج كاس خلال مدونته الأغكترونية أنه قال له فيها أنه لا يعرف السبب الحقيقى وراء طرده ولكن هذا لا يهم المهم أن لا يؤثر ذلك عليه كمصارع وأن عليه أن يشق طريقه من جديد فهو مغرم بالمصارعة .

شاهد أيضاً

أخر الأخبار حول ظهور المصارع الظاهرة ” أندرتيكر “

أخبار جديدة خاصة بألة القتل الحمراء ” كين “

حصرياً : روندا روزى تعود إلى المصارعة ولكن بشكل مختلف

مفاجأة : سامى زين مهدد بالإبتعاد عن حلبات المصارعة

تلك هى نتائج عرض ” مونى إن ذا بنك 2018 “

أخبار المصارعة 

حمل تطبيق الاندوريد الخاص بموقعنا الان من هنا

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x